“نور الطشاني” عشرينية تسعى للتعريف بالهوية والثقافة الليبية عالمياً عبر رسائل

عبق نيوز / خاص .

عبق نيوز| ليبيا / بريطانيا | تعيش الفتاة الليبية في عصرنا هذا حياة مغايرة بطبيعتها وبمختلف الأساليب ، تتسم بالتقدم والتطور. فالكثير من السيدات الليبيات سعن بدورهن و بكل الوسائل أن يتبتن قوتهن و يبرزن مواهبهن  محليا ودوليا.

“نور الطشاني”، فتاة ليبية عشرينية، خريجة اقتصاد وأعمال، وتدرس حاليا ماجستير في جامعة SAOS بلندن في ذات الإختصاص. مهتمة بالتدوين، والموضة و لها نشاطات عدة كفتاة قيادية ذات تأثير ايجابي في المجتمع.

نور الطشاني0
صورة للمدونة ” نور الطشاني ” اثناء مشاركاتها الدولية / عبق نيوز .

 

أخذت نور من التدوين طريقا لها و عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ليتكون منصاتها لتوصل رسالتها للعالم على أنها ليبية لها أهداف و مشاركات ناجحة تدعم بها صورة المسلمة في العالم الاخر .

صورة لنور في مبنى الأمم المتحدة في جنيف
صورة لـ ” نور الطشاني ” أمام مبنى الأمم المتحدة في جنيف – سويسرا ، اثناء مشاركاتها العالمية .

 

من بين نشاطاتها هذه موقع “رسائل لي ليبيا” وهو منصة الكترونية أنشئتها مع شقيقتها ” ملك الطشاني ” و مؤخرا انظمت لهن إحدى صديقاتهن المقربة ، يهدف الموقع لنشر الهوية و الثقافة الليبية عبر مشاركات فنية و ثقافية لشباب ليبي مهتم بالفنون و التراث.

عائلتها هي الداعم الأساسي لها في جميع مناشطها و مشاركاتها  ، فهي دائما العامل المساعد لها في اختيار قراراتها سواءً كانت الكبير أو الصغير.

كتابة ومتابعة : عزيزة فضيل – مراسل شبكة عبق نيوز / المملكة المتحدة .

“نور الطشاني” عشرينية تسعى للتعريف بالهوية والثقافة الليبية عالمياً عبر رسائل

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy