ليفربول ينتظر بقلق تطور حالة صلاح بعد الإصابة

عبق_نيوز| بريطانيا / مصر |  أكد محمد صلاح لاعب ليفربول لمدربه يورجن كلوب أن ”كل شيء على ما يرام“ بعد تعرضه لإصابة في الفوز 3-صفر على مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء لكن المدرب الألماني اعترف بقلقه حول لياقة هداف الفريق البدنية.

وخرج صلاح بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني باستاد انفيلد. وكان المهاجم المصري افتتح التسجيل في الانتصار الكبير على فريق المدرب بيب جوارديولا.

وأشار كلوب إلى أنه سيتم تقييم حالة المهاجم البالغ عمره 25 عاما والذي أحرز 38 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم قبل مواجهة إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت باستاد جوديسون بارك.

وأبلغ كلوب الصحفيين ”بالنسبة لمحمد لا أعرف حاليا. خرج من الملعب وقال إنه يشعر بشيء ما في بعض الأحيان. كان ذلك كافيا بالنسبة لي لعدم سؤال الطبيب عن حالته لذا قررنا على الفور إخراجه من الملعب.

”بعد المباراة سألته وقال كل شيء على ما يرام. لكننا سننتظر تشخيص حالته وليس تشخيصه لحالته“. ويحل ليفربول ضيفا على سيتي باستاد الاتحاد في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر / رويترز .

ليفربول ينتظر بقلق تطور حالة صلاح بعد الإصابة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد