ميدو يفاوض لتدريب شباب سان جرمان

فرانس برس العربية

#عبق_نيوز| فرنسا / مصر | أعلن المهاجم الدولي المصري السابق احمد حسام “ميدو” الخميس عن “مفاوضات متقدمة” لتدريب فريق الشباب في نادي باريس سان جرمان، نافيا توقيعه مع متصدر الدوري الفرنسي كما اشارت تقارير محلية.

وكتب ميدو في حسابه على موقع تويتر “اؤكد ان لا صحة لما ذكرته بعض الصحف المصرية عن توقيعي عقد تدريب فريق الشباب لباريس سان جيرمان، ولكن هناك مفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين وربما ستكون هناك اخبار جيده قريبا ان شاء الله..”.

وأشرف ميدو (34 عاما) سابقا على الزمالك واحرز معه كأس مصر في 2014 وهو بعمر الثلاثين، والاسماعيلي ووادي دجلة وكان مستشارا فنيا في لييرس البلجيكي.

وعمل في الاونة الاخيرة محللا مع شبكة “بي ان” القطرية قبل ان يوقف تعامله معها في يونيو الماضي وذلك في أعقاب إعلان مصر ودول خليجية قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة، علما بان ناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي للشبكة يرئس نادي باريس سان جرمان.

وحمل ميدو (21 هدفا في 50 مباراة دولية) ألوان اندية كثيرة ولفترات قصيرة، بينها الزمالك واياكس امستردام الهولندي وسلتا فيغو الاسباني ومرسيليا الفرنسي وروما الايطالي وتوتنهام الانكليزي، واحرز كأس افريقيا مع بلاده في 2006.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد