استراليا تفشل في الوفاء بمطالب الفيفا الإصلاحية

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خارج مقره في زورخ في صورة التقطت يوم 26 سبتمبر 2017. تصوير: ارند فيجمان - رويترز

#عبق_نيوز| استراليا / الفيفا |  أخفق الاتحاد الاسترالي لكرة القدم يوم الخميس في التصويت بالموافقة على تطبيق إصلاحات طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مفسحا بذلك المجال للفيفا لتولى مهمة إصلاح أسلوب إدارة اللعبة الشعبية في البلاد.

وقال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم إنه لم ينجح في تأمين عدد الأصوات اللازمة لتمرير قرار بشأن توسيع التمثيل في الجمعية العمومية، التي تنتخب أعضاء المجلس التنفيذي، خلال المهلة التي حددها الاتحاد الدولي وتنتهي يوم الخميس.

وقال ستيفن لوي رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم في بيان “سيقوم الاتحاد الاسترالي الآن وبشكل رسمي بإخطار الاتحاد الدولي للعبة الذي كان قد طالب بالموافقة على توسيع الجمعية العمومية في موعد أقصاه اليوم.

”سنتحاور مع الفيفا بشأن الخطوات التي يمكن اتخاذها حاليا لحل هذه القضية ليكون عندنا جمعية عمومية موسعة ولديها قدرة تمثيل أوسع نطاقا“.

وكان الفيفا أعلن في وقت سابق أنه سيشكل ”لجنة تطبيع“ لتولي المهمة إذا فشل الاتحاد الاسترالي في التصويت على الخطوة الجديدة المطلوبة.

 المصدر / رويترز .

استراليا تفشل في الوفاء بمطالب الفيفا الإصلاحية

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy