انفانتينو يقول سنحارب العنصرية والمنشطات في مونديال روسيا

Gianni Infantino, FIFA President speaks after the FIFA Council meeting at the Home of FIFA in Zurich, Switzerland, Tuesday, Jan. 10, 2017. FIFA will expand the World Cup to 48 teams, adding 16 extra nations to the 2026 tournament which is likely to be held in North America. (Ennio Leanza/Keystone via AP)

#عبق_نيوز| روسيا / سويسرا / الفيفا | قال السويسري جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الإثنين، إنه ستتم محاربة العنصرية والمنشطات خلال منافسات بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.

وفي مقطع فيديو مصور نشره موقع “فيفا” الالكتروني، قال انفانتينو، “من أهم أولوياتنا في المونديال الروسي محاربة العنصرية والمنشطات في النسخة القادمة لبطولة كأس العالم”.

وأضاف “سنكون حازمين في محاربة العنصرية والمنشطات، ولن نسمح بتواجدها في مونديال روسيا”.

وأوضح انفانتينو، “لمحاربة العنصرية في الملاعب سيتم استخدام إجراء لأول مرة خلال كأس للعالم وذلك من خلال السماح للحكم بوقف مباراة أو حتى إنهائها”.

وأضاف “فيما يتعلق بمكافحة المنشطات سيتم إجراء كشف للمنشطات على اللاعبين سواء قبل انطلاق العرس العالمي أو أثناء فعاليات البطولة”.

وأشار انفانتينو، “سيكون هناك أيضاً جوانب أخرى منها سلاسة سير الأمور في البطولة، واللعب النظيف، وتغيير المفاهيم السائدة، والفوائد المتأتية عن استخدام التكنولوجيا”.

واختتم رئيس “فيفا” تصريحاته بالقول “كما رأينا في التصفيات، فإن المستوى الكروي السائد مذهل حقاً، سيُشارك في المنافسة أفضل لاعبي العالم، والمرشحون الثلاثة لأفضل لاعب في العالم

وهم: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا”.

المصدر / وكالة الأناظول التركية للأنباء .

انفانتينو يقول سنحارب العنصرية والمنشطات في مونديال روسيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد