مارك فورستر “مغني ومؤلف أغاني ألماني”

FOTO: ALEXANDER HEINL/DPA

عبق نيوز| المانيا | مارك فورستر هو مغني ومؤلف أغاني ألماني، من مواليد 11 يناير 1984 في كايزرسلاوترن ، عاش مارك فورستر كإبن لأم بولندية وأب ألماني مع شقيقته الصغرى ناتالي ، التي خصص لها أغنية ناتالي في عام 2016 ، في Palatinate Winnweiler. دعته أمه ماريك. تحت هذا الاسم ولقبه المدني .

ظهر في أيامه الأولى كموسيقي بعد حصوله على شهادة البكالوريا  ” الثانوية العامة ” في Wilhelm-Erb-Gymnasium في Winnweiler ، بدأ في مدينة Mainz لدراسة القانون أولاً ، والذي تخلى عنه بعد أربعة فصول دراسية ، وتحول الموضوع إلى إدارة الأعمال. أكمل دراساته التجارية بنجاح. في وقت لاحق حاول إثبات نفسه كعازف بيانو ومغني وكاتب أغاني ، وكتب من بين أمور أخرى موسيقى وأغاني للتلفزيون. من بينها كان لحن العنوان من قبل Krömer – المعرض الدولي. ثم اضطره كورت كرومر ورافقه من عام 2007 إلى 2010 في دور عازف البيانو البولندي كصاحب لقب في أدائه في ألمانيا. في عام 2009 كان الرجل الأمامي لفريق Balboa في برلين.  لعب في برنامج Krömers Kröm De La Kröm للموسيقي الأفريقي Mitumba Lumbumba. في عام 2010 ، وقع عليه العلامة الموسيقية Four Music. تم تسجيل أغاني ألبومه الكرتوني مع المنتج رالف كريستيان ماير والمنتج المشارك سيباستيان بوهنيش في ألمانيا وفرنسا وأسبانيا.  في  يناير و فبراير 2012 ، كان مارك فورستر في حفل افتتاح جولة في ليث الدين.

في عام (2015) تم إصدار أول مسار فردي لـ Forster في يوم 18 مايو 2012. تم إصدار ألبومه الأول “كارتون” في 1 يونيو 2012. وتم إصدار الألبوم الثاني من الألبوم إليك (بعيدًا) في 19 اكتوبر  2012.

منذ عام 2013، وتشارك فورستر كسفراء لشيء والقلب كانت عملية الإغاثة للأطفال بالتعاون مع SWR وSR واثنين من البنوك Sparda.

في 15 نوفمبر 2013 ، غنى جوقة واحدة من تلك الأحجار من قبل مغني الراب سيدو. جاء لأول مرة في المراكز العشرة الأولى في ألمانيا وسويسرا. ردت سيدو لشراء حصة في الاتحاد الافريقي إلى اللقاء، أول واحد من البطن الألبوم الثاني فورستر والرأس. وجاءت الأغنية في المركز الثاني في المخططات الألمانية ووصلت إلى ثلاثة أرقام ذهبية في ألمانيا بالإضافة إلى البلاتينية في سويسرا. ارتفع الألبوم إلى رقم 18 على المخططات.

جنبا إلى جنب مع توني مونو (بيتر Saurbier) غنى فورستر للـ1 لايف لكأس العالم 2014 نسخة غطاء من أغنيته الاتحاد الافريقي إلى اللقاء، إلى اللقاء، الولايات المتحدة الأمريكية، و المباراة النهائية لكأس العالم بمشاركة الألمانية، والإفراج عن إصدار خاص آخر، إلى اللقاء (WM الإصدار). وتقول جوقة داعا، ماراكانا – إشارة إلى مكان المباراة النهائية بين ألمانيا والأرجنتين في 12 ديسمبر 2014 ، ظهر الإصدار الثاني فلاش مي من ألبوم الألبوم والرأس.

من المبكر 2015 فورستر المغني وكاتب الاغاني فيكتوريا Conrady لمشاركتهم في أغنيتك كما عراب إلى جانب واحد. معا فازا في المنافسة مع قطعة مهووس. في برنامج Sat.1 للمقدمة The Voice Kids ، شارك منذ الموسم الثالث في 2015 كمحلف. في 21 أغسطس 2015 ، تليها فورستر ثالث بطن الإفراج والرأس. مع هذا واحد مثله بعد أسبوع حالته راينلاند بالاتينات إلى المسابقة الاتحادية الرؤية كلمات 2015، حيث حصل على المركز الأول. في نهاية عام 2015 تعاون مع DJ Felix Jaehn تحت اسم المشروع Eff وأصدر الصوت الوحيد.

نشرت باعتبارها واحدة مسبق لفورستر في يونيو 2016 كان شريط ثالث استوديو الألبوم في 1 نيسان، وأغنية نحن جمهور كبير. وكانت أيضا أغنية EM من ZDF لنقل بطولة كرة القدم الأوروبية في فرنسا.  في خريف عام 2016 ظهرت له كورس الأغنية، التي كانت في استخدام هارتمان في الموسيقى التصويرية للفيلم الألماني الكوميديا ​​أهلا وسهلا. أغنية وصلت عن طريق الصوت، ونحن أيضا كبيرة الألمانية أعلى 10، لذلك كان مارك فورستر أنجح الموسيقيين الناطقة بالألمانية في الخرائط الألمانية في عام 2016 ، قدم صوته إلى ترول برانش في فيلم الرسوم المتحركة Trolls.

في 21 أبريل 2017 ظهرت على أي حال، والثالث، وعلى 22 سبتمبر 2017 Kogong رابع واحد من الشريط. وكان هذا الأخير جزء من الشريط (النسخة Kogong)، وهو نسخة منقحة من له ثالث ألبوم. أخذ فورستر جزء في الموسم الرابع من برنامج تلفزيوني الغناء أغنيتي – الجزء الصرف الحفلة، التي بثت مايو 2017 والذي كان أيضا غنت كارول Lulajze، Jezuniu البولندية في خريف عام 2017 انه حل أندرياس بوراني كمدرب على صوت ألمانيا من.

من فبراير إلى أبريل 2018 ، كان فورستر مدربًا مرة أخرى في The Voice Kids. في 13 أبريل 2018 ظهر مع Like a Lion أغنية جديدة لا يمكن العثور عليها في أي ألبوم. كان مدعوما في الأغنية من قبل زميله سينغ-أغنيتي جنتلمان. احتفلت الأغنية بعرضها الأول خلال حفل الصدى في عام 2018. في الموسم الخامس من الغناء أغنيتي – الحفل الصرف، والتي بثت من أبريل 2018 استغرق فورستر حول دور المضيف  في 5 أكتوبر ، 2018 ، صدر فورستر مرة واحدة عن أول أغنية من ألبومه الرابع.

 المصدر / ويكيبيديا الالمانية .

مارك فورستر “مغني ومؤلف أغاني ألماني”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد