الرياض تستضيف القمة العربية على مستوى القادة في 19 مايو

Arab League Secretary-General Ahmed Abul Gheit, Saudi Arabia's King Salman bin Abdulaziz and Saudi Arabia's Foreign Minister Ibrahim al-Assaf attend the 30th Arab Summit in Tunis, Tunisia March 31, 2019 (photo credit: ZOUBEIR SOUISSI / REUTERS)

عبق نيوز| السعودية / جامعة الدول العربية | تعقد جامعة الدول العربية قمتها السنوية مستوى القادة في التاسع عشر من مايو بالرياض، على ما أفاد مسؤول كبير في المنظمة العربية في القاهرة.

وقال حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية التي تتخذ مقرا في القاهرة، في بيان إن “القمة 32 ستعقد في 19 مايو في السعودية بعد أن وافقت سلطات المملكة على الموعد”.

وكانت القمة الأخيرة على مستوى الزعماء العرب للجامعة التي تضم 22 دولة، عقدت في الجزائر في نوفمبر وكانت الأولى بعد توقف طال ثلاث سنوات بسبب أزمة جائحة كوفيد-19.

وبحث القادة العرب في قمة الجزائر النزاعات الإقليمية، خصوصا في سوريا وليبيا، وكذلك تطبيع بعض الدول العربية في الأعوام الأخيرة علاقاتها مع إسرائيل.

المصدر/ وكالة الصحافة الفرنسية.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد