أيمن الأعتر يحتفل بإستقلال ليبيا صحبة نجوم عرب

أيمن الأعتر و أنغام و صابر الرباعي / عبق نيوز

عبق نيوز| ليبيا / طرابلس| شارك الفنان أيمن الأعتر في احتفالات بلاده بمناسبة عيد الاستقلال الواحد والسبعون والتي أقيمت في العاصمة طرابلس وأختتم أيمن الأوبريت الخاص بالمناسبة والذي شارك فيه عدد من النجوم العرب ومن بينهم أنغام وصابر الرباعي وأحمد جمال، إضافة إلى عدد من المطربين الليببين الكبار والأصوات الشابة منهم بينهم أميرة يوسف، روعة صالح ، مراحب التايب ، ومحمد صالح .

كتب الأوبريت الشاعر الليبي صالح قادريوه و لحنه الدكتور رفيق تامر العلواني، و وزعه معتز سلامة، و تخلل الأوبريت مشاهد مسرحية ابرزت من خلالها مراحل استقلال ليبيا .

أيمن الأعتر و صابر الرباعي ، و أحمد جمال
أيمن الأعتر و صابر الرباعي ، و أحمد جمال

 

و يذكر أن وزارة الثقافة بحكومة الوحدة الوطنية الليبية هي من نظمت هذا الحفل في قاعة فندق ريكسوس ، كما قدمت الحفل الشاعرة فاطمة اعموم ، و كان الرواي الممثل الليبي الفنان أحمد سالم.

و الجدير بالذكر أن الأعتر من أوائل الفنانين الذي غنوا في ليبيا بعد فترة انقطاع طويلة شهدت فيها البلاد توقف للحركة الفنية ما شجع زملائه الفنانين للحضور والمشاركة وما زال أيمن الأعتر يحضر لألبومه الخليجي ويسافر خلال الأيام القادمة للرياض التي زارها الاسبوع الماضي لذات الغرض حيث التقى عدد من الشعراء والملحننين وصور حلقة تلفزيونية لاحد القنوات بالرياض.

 

النجم ايمن الاعتر على المسرح

 

متابعة و تحرير/ عاطف بن طالب – خاص عبق نيوز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد