جوناثان برلين “ممثل ألماني”

PHOTOS: JONATHAN BERLIN PICTURES

عبق نيوز| المانيا / برلين| جوناثان برلين Jonathan Berlin ، هو ممثل ألماني  من مواليد 1994 في مدينة أولم . نشأ جوناثان برلين باعتباره الثاني من بين ثلاثة أطفال في عائلة قس في غونزبورغ ، شوابيا. يعيش برلين الآن في العاصمة برلين.

في البداية أراد أن يكون لاعبًا في الدمى المتحركة.

من 2007 إلى 2012 كان عضوًا في الفرقة الشابة لمسرح أولم. هناك لعب ش. عفريت في حلم ليلة منتصف الصيف (2010) وفلوريندو في The Servant of Two Masters (2011).

في عام 2012 تولى دور Hagen في أوبريت The Merry Nibelungs. [4] في عام 2011 ظهر في مسرح أولم في “شخصية التهديد العسكري” لأموك في مسرحية Good Morning، Boys and Girls لجولي زيه.

أكمل برلين تدريبه على التمثيل في مدرسة أوتو فالكينبيرج في ميونيخ من سبتمبر 2012 إلى نوفمبر 2015.

في موسم 2013/14 ظهر في ميونخ Kammerspiele في دور يوهانس في الحلقة 2 (Etienne) من المسلسل المسرحي المكون من أربعة أجزاء Schnapsbudenbestien – حالة عائلة مبنية على زخارف إميل زولا.

من يناير 2015 لعب في ميونيخ Kammerspiele في إنتاج السنة الثالثة من مدرسة أوتو فالكينبيرج بعنوان توهج! صندوق BRD.

في عام 2015 ، لعب دورًا رائدًا في فيلم Ernö in Rebels للمخرج Sándor Márai (المخرج: Swen Lasse Awe) في Kammerspiele ميونخ.

من نوفمبر 2015 ، أجرى الاختبار في ميونيخ Kammerspiele في موسم 2015/16 (المفهوم والاتجاه: بوريس نيكيتين). في ذات العام حصل على جائزة عن دوره في فيلم “Glow! حصل Box BRD “على جائزة الفرقة في مسرح Theatretreffen لطلاب التمثيل الناطقين باللغة الألمانية في بوخوم.

لعب برلين دورها التلفزيوني الأول في مسلسل الأطفال والشباب Ein Fall für B.A.R.Z. (2007) و Krimi.de (2010 ؛ كطالب فيليب في حلقة “Net Attack”). في الفيلم الروائي وظهيرة غدًا ، أموت (2012) ، لعب برلين دور بينجي ، الذي يعاني من التليف الكيسي وهو شقيق البطلة المريضة ليا ، التي تلعب دورها ليف ليزا فرايز. في سلسلة الجريمة ZDF Kommissarin Lucas ، لعب برلين دورًا داعمًا كطالب جريجور في عام 2014 في حلقة Chain Reaction.

المصدر / ويكيبديا.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد