جورج كلوني وأمل يستضيفان حفل توزيع جوائز ألبي الافتتاحي

Photo: Getty

عبق نيوز| امريكا / نيويورك| استضافت المحامية اللبنانية في مجال حقوق الإنسان أمل كلوني وزوجها الممثل جورج كلوني هذا الأسبوع حفل توزيع جوائز ألبي الأول على الإطلاق ، وهو حدث أنشأه الزوجان المشهوران لتكريم الأفراد الذين كرسوا حياتهم من أجل العدالة ، في ظل مخاطر شخصية كبيرة.

جورج كلوني وأمل على السجادة الحمراء وهي ترتدي ثوبًا مطرزًا بالفضة والذهب من Atelier Versace وصندل Aquazzura فضي ، بينما كان جورج يرتدي بدلة توكسيدو سوداء. (أ ف ب)

 

سُمي حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم في مدينة نيويورك ، على اسم المحامي والناشط والكاتب والقاضي السابق من جنوب إفريقيا القاضي ألبي ساكس ، الذي قضى معظم حياته “في الدفاع عن الأشخاص المتهمين بموجب قوانين عنصرية وقوانين أمنية قمعية”.

شوهدت أمل على السجادة الحمراء وهي ترتدي ثوبًا مطرزًا بالفضة والذهب من Atelier Versace وصندل Aquazzura فضي ، بينما كان جورج يرتدي بدلة توكسيدو سوداء.

حضر الحفل مشاهير من قائمة A ومن بينهم أوسكار إسحاق ودوا ليبا وجون أوليفر وجوليا روبرتس ودرو باريمور وإيثان هوك وميريل ستريب.

المصدر / وكالات.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد