البطل الأولمبي جاكوبس ينسحب من روما ويلتقي أوسلو بالدوري الماسي

Athletics - World Athletics Indoor Championships - Stark Arena, Belgrade, Serbia - March 19, 2022 Italy's Lamont Marcell Jacobs celebrates winning the men's 60m final REUTERS/Aleksandra Szmigiel/

عبق نيوز| ايطاليا/ النرويج| أعلن الاتحاد الإيطالي لألعاب القوى، أن لامونت مارسيل جاكوبس، بطل العدو الأولمبي، انسحب من لقاءات الدوري الماسي هذا الشهر في روما وأوسلو بعد أن فشل في التعافي من إصابة في العضلات.

تعرض اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ، والذي أصبح أول إيطالي يفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد 100 متر في طوكيو العام الماضي، للإصابة خلال فوزه في 100 متر في سافونا بإيطاليا في مايو وغاب أيضًا عن بريفونتين كلاسيك في يوجين نهاية الأسبوع الماضي.

وقال الاتحاد في بيان في وقت متأخر يوم الأربعاء “أظهرت تحقيقات اليوم أن البطل الأولمبي مارسيل جاكوبس لم يتعاف تماما من مشكلة عضلية تم تشخيصها الأسبوع الماضي”.

وقال جاكوبس، الذي أنهى موسمه في 2021 مبكرًا بسبب الإرهاق ، إنه يأمل أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لبطولة العالم في يوليو.

وكتب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: “يجب أن أتخطى السباقين المقبلين في روما وأوسلو … سأستمر في العلاج الطبيعي والتدريب على النظام المنخفض من أجل التعافي بشكل أفضل لبطولة العالم في يوجين في يوليو”.

سجل جاكوبس رقما قياسيا أوروبيا بلغ 9.80 ثانية ليفوز بنهائي طوكيو 100 متر قبل أن يحصل على الميدالية الذهبية الثانية في تتابع 4 × 100 متر.

 المصدر/ رويترز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد