إصابة “خطيرة جدا” في كاحل زفيريف أدت إلى خروج فرنسا من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

Tennis - French Open - Roland Garros, Paris, France - June 3, 2022 Germany's Alexander Zverev receives medical attention after sustaining an injury as Spain's Rafael Nadal looks on REUTERS/Yves Herman

عبق نيوز| فرنسا/ باريس| دعم رافائيل نادال للفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة 14 ألكسندر زفيريف بعد أن كشف عن مخاوف من إصابة الكاحل التي أجبرته على الانسحاب من نصف نهائي يوم الجمعة أمام الإسباني “خطيرة للغاية”.

كان لا بد من دفع زفيريف من ملعب فيليب شاتريير على كرسي متحرك بعد أن التواء كاحله في وقت متأخر في المجموعة الثانية حيث تأخر 7-6 (8) 6-6 في لقائه مع بطل جراند سلام 21 مرة.

وقال زفيريف في مقطع فيديو نُشر على حساب فرنسا المفتوحة على تويتر “لحظة صعبة للغاية بالنسبة لي اليوم في الملعب، من الواضح أنها كانت مباراة رائعة حتى ما حدث”.

“يبدو أنني أعاني من إصابة خطيرة للغاية ، لكن الفريق الطبي والأطباء ما زالوا يتفقدون الأمر وسنوافيك بالمعلومات، وسنخبرك بمجرد معرفة المزيد.”

ظل زفيريف ونادال في الملعب لمدة ثلاث ساعات و 13 دقيقة ، حيث فاز الإسباني بالمجموعة الأولى في الشوط الفاصل ، عندما حدثت إصابة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

بعد العلاج في المحكمة ، تم دفع زفيريف إلى غرفة خلع الملابس قبل أن يعود على عكازين لتأكيد اعتزاله وتلقي احتضان من خصمه.

نادال ، الذي احتفل بعيد ميلاده السادس والثلاثين يوم الجمعة ، يواصل الآن مواجهة النرويجي كاسبر رود في نهائي يوم الأحد حيث يسعى للفوز بلقب رولان جاروس الرابع عشر وزيادة رقمه القياسي في التتويج بالبطولات الأربع الكبرى.

قال زفيريف: “أريد أن أهنئ رافا”. “إنه لأمر لا يصدق أن نراه في النهائي 14 ونأمل أن يتمكن من قطع كل الطريق وتحقيق المزيد من التاريخ.

“ولكن ، ليست لحظة سهلة بالنسبة لي اليوم وسأطلع الجميع على كل جديد.”

المصدر/ رويترز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد