شركة الخطوط الجوية الأفريقية الليبية تسدد ديون 4 طائرات إيرباص أثقلت كاهلها وأعاقت تقدمها

موقع الخطوط الافريقية/-

عبق نيوز| ليبيا/ طرابلس| أعلنت شركة الخطوط الجوية الأفريقية، أنه تم دفع كافة الديون المستحقة على طائرات الشركة التي كانت تربض في مطارات دول تونس ومصر وتركيا وبلغاريا منذ سنوات.

وأوضحت الخطوط الأفريقية – في بيان لها على صفحتها الرسمية- أن كل هذه المدة من توقف طائراتها في مطارات الدول خارج البلاد، قد أثقل كاهل الشركة وأعاق تقدمها.

وذكرت الشركة في منشورها، أن هذه الخطوة تحققت بعد مجهودات وصفتها بالحثيثة من رئيس مجلس الإدارة أحمد الأمين، الذي وقف على قضية الديون وحلحلتها بالتعاون من الجهات المختصة، حيث تم تسديد الديون لطائرة الإيرباص 5A-ONI المتوقفة في بلغاريا منذ 2016، وتسديد المبالغ المستحقة على طائرة الإيرباص 5A-ONS الرابضة في مطار صبيحة بتركيا، لإجراء الفحوصات منذ 2020، إضافةً لتسديد ديون طائرة الإيرباص 5A-OND المتوقفة في مطار المنستير التونسي منذ 2020، علاوةً على تسديد كافة مستحقات طائرة الإيرباص 5A-ONR المتوقفة في مطار القاهرة منذ 2021.

يشار إلى أن إدارة شركة الخطوط الجوية الأفريقية قد تعهدت في بيانها، بالعودة إلى سابق عهدها، مطمئنة كل الليبيين بعودة قريبة للتحليق فوق أوروبا.

المصدر/ المكتب الإعلامي لشركة الخطوط الجوية الأفريقية.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد