موراي يتفوق على دانيال في فوزه رقم 700 في مسيرته

Tennis - ATP 500 - Dubai Tennis Championships - Aviation Club Tennis Centre, Dubai, United Arab Emirates - February 21, 2022 Britain's Andy Murray celebrates winning his first round match against Australia's Christopher O'Connell REUTERS/Suhaib Salem/File Photo

عبق نيوز| بريطانيا / اليونان / استراليا| تغلب آندي موراي على بداية بطيئة وكسر إرسال ثالث للمجموعة ليهزم تارو دانيال 1-6 و6-2 و6-4 في الجولة الأولى من إنديان ويلز يوم الجمعة ويحقق انتصاره رقم 700 في مسيرته.

وبهذا الفوز ، أصبح البريطاني اللاعب الثامن عشر في العصر المفتوح الذي يحقق هذا الإنجاز في جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

وقال موراي في مقابلة في المحكمة: “كان هذا هدفًا حددته لنفسي في نهاية العام الماضي”.

“من الواضح أن هناك الكثير من الانتصارات ، وأنا سعيد جدًا لتحقيقها هنا.

دعنا نذهب إلى 800 الآن “.

يبدو أن موراي كان عليه الانتظار للوصول إلى الهدف بعد أن خرج دانيال بحدة ، حيث هاجم إرسال موراي وانطلق في المجموعة الأولى في يوم مشمس في صحراء جنوب كاليفورنيا.

لم يتحرك موراي ، الذي أزيل ثلاث سنوات من جراحة في الفخذ ، بشكل جيد في وقت مبكر ، لكنه عاد إلى الحياة في الثانية ، وكسر حب دانيال عندما أرسل اللاعب الياباني ضربة أمامية بعيدة عند نقطة محددة لتسوية المباراة بمجموعة واحدة.

وفاز دانيال بثماني نقاط متتالية ليفتتح المركز الثالث ويتقدم 2-0 بمساعدة بعض اللعب المتقلب من قبل بطل جراند سلام ثلاث مرات.

لكن موراي لم يستسلم ، وضخ قبضته عندما كسر مرة أخرى بضربة أمامية لضربة أمامية بنتيجة 3-3 لإمتاع الجماهير المشمسة في الملعب الأول.

وبدا أن الأعصاب وصلت إلى دانيال في المباراة الأخيرة حيث ارتكب ثلاثة أخطاء مباشرة ليمنح موراي ثلاث نقاط للمباراة ، واستغل اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا فرصته الثالثة ليحقق الفوز.
قال موراي: “بدأت بداية بطيئة بعض الشيء”.

“أنا عجوز الآن ، لذا مع بدء الساعة 11 صباحًا ، يستغرق الأمر بعض الوقت للمضي قدمًا.

وقال موراي عن دانيال الذي تغلب على البريطاني بجولات متتالية في ملبورن في يناير “لكن تارو لعب بشكل جيد للغاية. خسرت أمامه في أستراليا لذلك كنت أتوقع مباراة صعبة”.

سيحاول موراي ، البطاقة البرية في البطولة ، تحقيق انتصاره رقم 701 عندما يواجه ألكسندر بوبليك في الجولة الثانية من بطولة الماسترز 1000 يوم السبت.

وفي مباريات أخرى بالدور الأول ، تغلب الأسترالي جوردان طومسون على ديفيد جوفين بثلاث مجموعات ، وتغلب الأسترالي جون ميلمان على جان لينارد ستروف وتغلب الأمريكي سام كويري على تالون جريكسبور.

 المصدر / رويترز.

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد