“أوميكرون” يتسبب بتأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة

Dec 26, 2021Author: Alwatan Online3Number of views: 447

عبق نيوز| الكويت/ المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية| قرر المكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية بدول مجلس التعاون الخليجي تأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت، بسبب تفشي المتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”.

جاء هذا عقب الاجتماع الـ 92 للمكتب التنفيذي للجان الأولمبية الخليجية، الذي عُقد في البحرين، الأحد، بفندق الـ”ريتز كارلتون”.

وأرجع المكتب التنفيذي التأجيل إلى الرغبة في الحفاظ على سلامة الوفود الخليجية، في ظل المستجدات التي فرضها ظهور المتحور الجديد من فيروس كورونا “أوميكرون”.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن حسين المسلم، أمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية، أن “دورة الألعاب الخليجية الثالثة تقام بالكويت من 11 إلى 21 مايو القادم”.

وكان من المقرر إقامة الدورة الخليجية في الفترة من 9 إلى 19 يناير المقبل في الكويت، حيث يشارك فيها فرق رياضية في كرة القدم واليد والسلة والطائرة، إضافة إلى ألعاب أخرى مثل السباحة وألعاب القوى والألعاب الإلكترونية.

وسبق أن ذكرت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية، الأربعاء، أنها ستنظر في إمكانية التأجيل أو الإبقاء على الدورة الثالثة للألعاب الخليجية في موعدها المحدد، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للجان الأولمبية الخليجية في البحرين.

المصدر / وكالات.

“أوميكرون” يتسبب بتأجيل دورة الألعاب الخليجية الثالثة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد