حاضنة EPP تطلق برنامج (ريادي محترف) لتدريب المشاركين في كأس العالم لريادة الأعمال

تصوير : فيجاء العاقب / غبق نيوز / طرابلس - ليبيا
عبق نيوز| ليبيا / طرابلس| أطلقت حاضنة EPP برنامج (ريادي محترف) لتدريب رواد ورائدات الأعمال بطرابلس، وذلك ضمن فعاليات إعداد المشاركين في كأس العالم لريادة الأعمال ليبيا.
وحضر التدريبات عدد من الرياديين من المشاركين وغير المشاركين حيث يهدف البرنامج لتعليم أساسيات إدارة الأعمال والتخطيط وتحقيق الأهداف.
يذكر أن الشبكة االعالمية لريادة الأعمال – ليبيا  قد اطلقت مع عدد من الشركاء مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال في ليبيا يوم 7 ابريل 2021 وذلك بالتوازي مع الحدث العالمي الذي انطلق مطلع العام”
وذلك وفق ماصرح به أ. د. المختار جويلي المدير التنفيذي للشبكة العالمية لريادة الاعمال ليبيا، المنظم الوطني لفعاليات الكأس.
من جانبه أكد محمد السنوسي مدير شركة هيمفا الشريك المنظم للحدث على ضرورة مشاركة الشباب الليبي والحضور واغتنام ما وصفه بالفرصة الذهبية لإبراز أفكارهم الريادية والتي ستساهم بطبيعة الحال في الدفع بعجلة الاقتصاد الليبي وتطوير القطاع الخاص الليبي وتوفير فرص عمل للشباب”. وحث المسؤولين والجهات المعنية من رجال الأعمال والمنظمات المحلية والدولية للمشاركة”.
يشار إلى أن اخر موعد للتسجيل والمشاركة في المسابقة سيكون في 23 من يونيو الجاري.

متابعة و تحرير/ فيحاء العاقب – عبق نبوز – طرابلس – ليبيا

حاضنة EPP تطلق برنامج (ريادي محترف) لتدريب المشاركين في كأس العالم لريادة الأعمال

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy