الشرطة: طعن إسرائيليين قرب حي الشيخ جراح وإطلاق النار على المهاجم

خدمة الطوارئ الإسرائيلية تنقل جثة مهاجم قتل برصاص الشرطة بعد طعن رجلين إسرائيليين في محطة ترام بالقرب من حي الشيخ جراح في القدس الشرقية، في 24 مايو 2021. © أ ف ب

عبق نيوز| فلسطين/ اسرائيل / القدس| قال مسعفون إن إسرائيليين أصيبا جراء تعرضهما للطعن يوم الاثنين قرب منطقة في القدس الشرقية أثارت توترات مع الفلسطينيين وقالت الشرطة إن عناصرها أطلقت النار على المهاجم.

ولم تُنشر معلومات حتى الآن عن حالة المشتبه به الذي ظهر في مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي راقدا دون حراك على الأرض ومغطى بملاءة عند مفترق طريق.

وقالت خدمة الإسعاف الإسرائيلية إن رجلين في العشرينيات من العمر أصيبا في الهجوم وأحدهما إصابته خطيرة والآخر إصابته متوسطة.

ووقعت الحادثة قرب حي الشيخ جراح الذي أثار احتمال طرد أسر فلسطينية من منازلها فيه احتجاجات حاشدة وساهم في اندلاع شرارة القتال الأخير بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة.

وأظهر مقطع مصور على وسائل التواصل الاجتماعي أن أحد المصابين كان يرتدي زي القوات الجوية الإسرائيلية وبدا أن هناك سكينا مغروسا في ظهره وهو راكع على الأرض.

المصدر / رويترز.

الشرطة: طعن إسرائيليين قرب حي الشيخ جراح وإطلاق النار على المهاجم

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد