تن هاغ يجدد عقده على رأس الجهاز الفني لأياكس أمستردام حتى 2023

منذ توليه الادارة على رأس الجهاز الفني في أياكس، تُوج النادي بلقبٍ في الدوري وآخر في الكأس المحلية وقاد فريقًا شابًا الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 (ا ف ب/ارشيف / فيليبو مونتيفورتي)

عبق نيوز| هولندا / أمستردام | جدد المدرب إريك تن هاغ عقده مع أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم حتى العام 2023 بحسب ما أعلن النادي الجمعة، ما يضع حدًا للشائعات عن إمكانية رحيله عن العاصمة.

وارتبط تن هاغ (51 عامًا) الذي يشرف على أياكس منذ ديسمبر 2017، في الاسابيع الاخيرة بإمكانية انتقاله الى تدريب على بوروسيا دورتموند الالماني او توتنهام الانكليزي عقب إقالة الاخير للبرتغالي جوزيه مورينيو.

ومنذ توليه الادارة على رأس الجهاز الفني في أياكس، تُوج النادي بلقبٍ في الدوري وآخر في الكأس المحلية وقاد فريقًا شابًا الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 قبل أن يخرج على يد سبيرز.

وفقًا لوكالة “ايه أن بي”، تلقى تن هاغ ضمانات من النادي بأنه يمكنه الاحتفاظ بمجموعة اللاعبين التي يملكها حاليًا وتعزيز تشكيلته خلال سوق الانتقالات.

وقال تن هاغ في حديث مع موقع النادي “أنا سعيدٌ جدًا في أمستردام. الهدف للمواسم القليلة المقبلة هو التنافس مع أفضل الاندية الاوروبية”.

المصدر / فرانس برس العربية .

تن هاغ يجدد عقده على رأس الجهاز الفني لأياكس أمستردام حتى 2023

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد