إصابة اثنين في ضربات صاروخية على ناقلات وقود بشمال سوريا

تحديث /-

عبق نيوز| تركيا / سوريا| قالت وزارة الدفاع التركية وعمال إنقاذ محليون إن صواريخ أصابت ناقلات وقود في شمال سوريا بالقرب من الحدود التركية مما أسفر إصابة شخصين.

وكانت ناقلات الوقود متوقفة بجانب مصافي نفط بدائية بين بلدتي الباب وجرابلس، وهي المنطقة نفسها التي تعرضت للقصف بالصواريخ في وقت سابق هذا الشهر.

وقال عمال إنقاذ محليون إن شخصين أصيبا في ساعة متأخرة من مساء يوم الأحد في الضربات التي قالت وزارة الدفاع التركية إنها نجمت عن صواريخ وقذائف أطلقت من قاعدة عسكرية في منطقة تسيطر عليها الحكومة السورية بمحافظة حلب.

وأضافوا أن الضربات “استهدفت مناطق سكنية ومناطق توقف ناقلات الوقود… هناك إصابات بين المدنيين”.

وقالت وسائل إعلام رسمية تركية ومصدر من فصيل تدعمه أنقرة يسيطر على المنطقة إن ضربات صاروخية على المنطقة نفسها قبل عشرة أيام قتلت شخصا وأصابت 11 آخرين على الأقل.

وتدعم تركيا مقاتلين سعوا للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد، لكنه تمكن بمساعدة روسية وإيرانية من دفع المسلحين للتقهقر إلى جيب في شمال غرب سوريا ومناطق حدودية أخرى تسيطر عليها تركيا.

المصدر / رويترز.

إصابة اثنين في ضربات صاروخية على ناقلات وقود بشمال سوريا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد