وزير الخارجية السعودي يجتمع مع أمير قطر في الدوحة

وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود في صورة من أرشيف رويترز reuters_tickers

عبق نيوز| السعودية / قطر| ذكرت وكالة الأنباء القطرية أن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود أجرى محادثات يوم الاثنين مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في الدوحة دارت حول تحسين العلاقات بين البلدين.

وتأتي زيارة الوزير للعاصمة القطرية بعد أن اتفقت السعودية وحلفاؤها العرب في يناير  على إنهاء خلاف سياسي مرير مع الدوحة واستئناف العلاقات المقطوعة معها منذ منتصف عام 2017 بسبب اتهامات بأن قطر تدعم الإرهاب وهو ما تنفيه الدوحة.

وذكرت الوكالة أن الوزير نقل رسالة شفهية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز تتناول تعزيز العلاقات الثنائية وأحدث التطورات الإقليمية والعالمية.

واستأنفت السعودية والإمارات والبحرين ومصر رحلات السفر مع قطر منذ إعلان الاتفاق، الذي توسطت فيه إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في اجتماع قمة خليجية في السعودية.

واستأنفت مصر والسعودية العلاقات الدبلوماسية مع قطر. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن القائم بالأعمال بالسفارة السعودية في الدوحة على القحطان كان من بين من استقبلوا الأمير فيصل لدى وصوله يوم الاثنين.

 المصدر / رويترز.

وزير الخارجية السعودي يجتمع مع أمير قطر في الدوحة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد