فلوريان ديفيد فيتز “ممثل وكاتب سيناريو ومخرج ألماني”

Der deutsche Schauspieler Florian David Fitz will weniger mit Flugzeugen fliegen und weniger Fleisch essen, um die Umwelt zu schonen. (Archivbild)

عبق نيوز| المانيا / ميونيخ| فلوريان ديفيد فيتز، هو ممثل وكاتب سيناريو ومخرج ألماني ، من مواليد 20 نوفمبر 1974 في ميونيخ. ينحدر فلوريان ديفيد فيتز من فرع من عائلة الفنانين فيتز. هو ابن عم ثان لمايكل وليزا فيتز. كان جده جوزيف فيتز وهانز فيتز ، جد مايكل وليزا فيتز ، شقيقين. نشأ فيتز ككاثوليكي ، لكنه استقال لاحقًا من الكنيسة. امتلك والديه ، كارلهانز وغابرييل فيتز ، فندقًا في ميونيخ تديره حاليًا شقيقة فيتز الكبرى ، ستيفاني.

حضر فلوريان فيتز إلى Elsa-Brändström-Gymnasium في ميونيخ. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، تدرب على التمثيل والغناء في معهد بوسطن كونسرفتوار من 1994 (منذ 2016: معهد بوسطن الموسيقي في بيركلي) ، حيث حصل على منحة دراسية بعد عام ، ومن بين أمور أخرى ، في مسرحيات مارات / ساد ، إيكوس و The ساهمت حكاية الشتاء.

تخرج فلوريان  عام 1998 بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة. ثم أمضى  عامًا في مدينة نيويورك ، حيث عمل ، من بين أمور أخرى ، كنادل في كريستيز. في عام 1999 تولى دورًا في The Rocky Horror Show وقام بجولة في إيطاليا والنمسا وسويسرا وألمانيا.

بالعودة إلى ألمانيا ، تلقى دروسًا خاصة في التمثيل من هيلجا إنجل (1931-2015) ، محاضر في مدرسة أوتو فالكينبيرج.  قدم طلب للمسرح الألماني في برلين لكنه لم يتجاوز الاختبار.

في عام 1999 انضم إلى مسرح Münchner Volkstheater وظهر في The Marquis of Keith تحت إشراف روث دريكسيل. يُعرف فيتز للجمهور الشاب بأنه مغني أغنية Far Away From Here في ديزني Tiggers Big Adventure 2000.

تولى فلوريان  دوره التلفزيوني الأول في خريف عام 1999 في حلقة من مسلسل Der Bulle von Tölz ، حيث لعبت فيه روث دريكسيل وليزا فيتز دور والدته أيضًا ، ولا تزال تحت اسم فلوريان فيتز جونيور لتجنب الالتباس مع الممثل فلوريان فيتز الذي لا يرتبط به ، اختار أخيرًا “ديفيد” كاسمه الأوسط. في عام 2002 شوهد فيتز في 26 جزء من سلسلة ARD المسائية Damn In Love. في عام 2004 تولى دورًا في مسلسل برلين ، برلين. من عام 2005 وقف أمام الكاميرا لسلسلة Sat1 LiebesLeben. من عام 2007 شوهد Fitz في سلسلة ZDF Doktor Martin. من عام 2008 إلى 2011 لعب فيتز دورًا رائدًا كطبيب كبير في المسلسل التلفزيوني يوميات الطبيب.

ظهر فلوريان  لأول مرة في أفلام في حدائق هاواي لبيرسي أدلون (2000) وفي الإنتاج الألماني الكندي Ice Planet (2001). بالإضافة إلى الإنتاجات الصغيرة ، كان أمام الكاميرا في Girls، Girls 2 – Loft or Love في عام 2004. تبع ذلك أدوار في الألعاب التلفزيونية Love Has Right of Way (2005) ، ومن المفارقات Christmas (2005) و Rosamunde Pilcher (2005). في الأخير لعب مع Anja Knauer و Alexandra Schalaudek ، اللذان كانا جزءًا من دائرة أصدقائه الخاصة منذ ذلك الحين.

في عام 2007 ، تم تكريم  فلوريان  فيتز لأدائه في حفل زفافي التركي المجنون. ثم ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية. في أكتوبر 2009 ، شوهد على الشاشة الكبيرة إلى جانب تيل شفايغر وكريستيان أولمن في فيلم Männerherzen. لكتابة السيناريو للفيلم Vincent Will Meer 2010 ، الذي لعب فيه الشخصية الرئيسية ، كان فلوريان  قد اشترك في ورشة عمل السيناريو في ميونيخ.

في عام 2011 كان في تكملة قلوب الرجال ، قلوب الرجال … والحب الكبير جدًا مرة أخرى في جانب تيل شفايجر أمام الكاميرا. في عام 2012 ظهر لأول مرة كمخرج مع الكوميديا ​​يسوع تحبني. إنه فيلم مقتبس عن رواية لديفيد سافير. تولى فيتز أيضًا دور البطولة وكتب السيناريو. في عام 2013 كان بجانب هنري هوبشن في الكوميديا ​​Da geht noch شيء يمكن رؤيته ؛ صدر الفيلم في سبتمبر من نفس العام.

في عام 2013 ، صور فلوريان فيتز الكوميديا ​​المأساوية Out and Away مع جوليا كوشيتز ، يورغن فوغل ، ميريام شتاين ، فولكر بروخ وهانيلور إلسنر ، من إخراج كريستيان زوبير. في عام 2015 ، تم تصوير فيلمه اليوم الأكثر سخونة.

كتب فلوريان  فيتز السيناريو ، وأخرجه ووقف أمام الكاميرا مع الممثل والمنتج الرئيسي ماتياس شفايغوفر. أيضًا في عام 2015 ، تم تصوير الدراما التلفزيونية Kästner و Little Tuesday ، حيث لعب Fitz دور Erich Kästner تحت إشراف Wolfgang Murnberger.

في أواخر صيف عام 2017 ، صور فلوريان  فيتز تحت إشراف المخرج سونكي فورتمان إلى جانب إيريس بيربن ، كريستوف ماريا هيربست أ. أ. لإعادة إنتاج الكوميديا ​​الفرنسية The First Name of Alexandre de La Patellière. من فبراير إلى مايو 2018 ، كان فيتز مرة أخرى أمام الكاميرا مع ماتياس شفايغوفر في فيلم 100 شيء ، حيث كان مرة أخرى كاتب السيناريو والمخرج.

يعيش فلوريان فيتز في ميونيخ. يجيد اللغتين الإنجليزية والإسبانية ويعزف على الساكسفون والبيانو. جاءت الندبة على أنفه من حادث منزلي عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا.

من عام 2002 إلى عام 2013 ، امتلك فيتز Parson Russell Terrier Loki ، ومنذ عام 2014 يمتلك كلبًا من نفس السلالة يسمى Elmo.

المصدر / ويكبيديا .

فلوريان ديفيد فيتز “ممثل وكاتب سيناريو ومخرج ألماني”

 

Comments are closed.