ليبرون يسجل 29 نقطة ويقود ليكرز لنهائي القسم الغربي

ليبرون جيمس لاعب فريق لوس أنجليس ليكرز /موقع كورة/-

عبق نيوز| أمريكا / لوس أنجليس| تألق ليبرون جيمس وسجل 29 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ليقود لوس أنجليس ليكرز لفوز ساحق على هيوستون روكتس 119-96 ويبلغ نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم السبت.

وأضاف كايل كوزما 17 نقطة كما سجل ماركيف موريس 16 نقطة وداني جرين 14 نقطة فيما ساهم العملاق أنطوني ديفيز بتسجيل 13 نقطة والاستحواذ على 11 كرة مرتدة رغم أنه فقد الكرة ست مرات بسهولة.

وأنهى جيمس هاردن لاعب روكتس المباراة بتسجيل 30 نقطة بينما اكتفى زميله راسل وستبرك بإحراز عشر نقاط بعدما سجل أربع رميات فقط من 13 محاولة.

وهذه أول مرة يتأهل فيها ليكرز إلى نهائي الغربي منذ عشر سنوات. وسيلعب ليكرز في نهائي الغرب مع لوس أنجليس كليبرز أو دنفر ناجتس. ويتفوق كليبرز 3-2 قبل خوض المباراة السادسة يوم الأحد.

ورغم الخسارة المفاجئة في أول مباراة، حقق ليكرز أربعة انتصارات متتالية ليتفوق 4-1 ويفوز بسلسلة قبل نهائي الغرب والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وكان ليكرز فعل الأمر ذاته في المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية أمام بورتلاند تريل بليزرز حيث تعثر في المباراة الأولى قبل أن يحقق أربعة انتصارات متتالية ويصل إلى قبل النهائي.

ووصل تقدم ليكرز إلى 30 نقطة وسيطر على المباراة منذ البداية ثم فرض هيمنته التامة خلال الربع الثالث.

وكان هاردن قلص الفارق إلى 65-59 لكن ليكرز رد سريعا بالتفوق 18-2 لتصبح النتيجة 83-61 قبل حوالي خمس دقائق من نهاية الربع الثالث ويستمر التفوق بفارق كبير حتى النهاية.

ومنح الفريقان الفرصة للعديد من لاعبي البدلاء في الربع الأخير.

وسجل ليكرز 19 من 37 رمية ثلاثية مقابل 13 من 49 لروكتس.

المصدر / رويترز.

ليبرون يسجل 29 نقطة ويقود ليكرز لنهائي القسم الغربي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد