أزارينكا غير محبطة رغم خسارة جديدة في نهائي أمريكا المفتوحة

لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا خلال مباراتها أمام اليابانية نعومي أوساكا في بطولة نيويورك المفتوحة للتنس يوم السبت. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس.

عبق نيوز| أمريكا / روسيا البيضاء|  قالت فيكتوريا أزارينكا إنها لن تدع خسارتها في مباراة من ثلاث مجموعات أمام نعومي أوساكا في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس تجعلها تشعر بالإحباط بعدما عادت إلى اللعبة عقب سنوات من الانتكاسات في مسيرتها وحياتها الشخصية.

وأضافت بطلة أستراليا المفتوحة مرتين “ليس من الضروري أن أشعر بالإحباط. هذا مؤلم. الخسارة مؤلمة وهذا ما هو عليه الحال.

“هل سأفكر في الأمر طويلا؟ ليس كذلك. لن أجلس هنا وأشعر بالحزن”.

ولدى المصنفة الأولى عالميا سابقا ما يجعلها تشعر بالسعادة أيضا، فبعد أن توجت بلقبها الأول في أربع سنوات في بطولات اللاعبات المحترفات الشهر الماضي وأحرزت لقب بطولة سينسناتي، فإن يوم السبت شهد ظهورها في أول نهائي بالبطولات الكبرى في سبع سنوات.

وعادت أزارينكا، التي خسرت في نهائي أمريكا المفتوحة في 2012 و2013، بعد الإنجاب في 2017 قبل أن يتسبب نزاع على حضانة ابنها مع شريكها السابق في إبعادها عن التنافس في فلاشينج ميدوز ذلك العام.

ولم تكن لاعبة روسيا البيضاء غير المصنفة مرشحة للوصول إلى أعلى المستويات هذا العام لكنها خالفت التوقعات في نيويورك.

وقالت أزارينكا “أنا إنسانة لها شكوكها ولها مخاوفها ولديها أنواع مختلفة من المشاعر وهذا أمر طبيعي. الفارق أن هذه المشاعر لن تمنعني من القيام بما أفعله”.

ولا تملك أزارينكا وقتا طويلا للتفكير في الهزيمة حيث ستسافر إلى روما يوم الأحد للمشاركة في بطولة إيطاليا المفتوحة بعدما حصلت على بطاقة دعوة للعب هناك.

وقالت لاعبة روسيا البيضاء “أتطلع إلى اللعب على الأراضي الرملية. سيكون التحول سريعا لكن هذا أمر ممتع”.

المصدر / رويترز.

أزارينكا غير محبطة رغم خسارة جديدة في نهائي أمريكا المفتوحة

Comments are closed.