كوك يترك تدريب ويجان بعد الهبوط للدرجة الثالثة

المدرب بول كوك قبل مباراة في ويجان يوم 27 يونيو حزيران 2020. تصوير: أندرو بويرز - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط).

عبق نيوز| بريطانيا / لندن| ‭‭ ‬‬أعلن ويجان أثليتيك يوم السبت أن المدرب بول كوك ترك منصبه مع الفريق الذي هبط لدوري الدرجة الثالثة الانجليزي لكرة القدم بعد فترة استمرت ثلاث سنوات.

وهبط ويجان للدرجة الثالثة بعد القبوع ضمن آخر ثلاثة فرق بالدرجة الثانية نتيجة عقوبة خصم 12 نقطة من رصيده في نهاية الموسم بسبب وضع النادي تحت الحراسة.

وقال كوك، الذي ارتبط بالانتقال لتدريب بريستول سيتي، في بيان بموقع النادي على الإنترنت ”من المؤلم أن أقرر الرحيل عن ويجان“.

وأضاف ”افتخر بقيادة ويجان خلال ثلاث سنوات واجتهدت لتمثيل النادي بأفضل طريقة وتطوير مهارات اللاعبين وبناء فريق تفتخر به المدينة“.

وتولى كوك قيادة ويجان في 2017 وساعد الفريق في العودة للدرجة الثانية في موسمه الأول. وطعن النادي على عقوبة خصم 12 نقطة على أمل تجنب الهبوط.

وتابع كوك (53 عاما) ”يمر النادي بفترة من التحديات ونأمل بالطبع في الوصول لنتيجة إيجابية وأن يكتب الصفحة المقبلة تحت قيادة جديدة“.

 المصدر / رويترز.

كوك يترك تدريب ويجان بعد الهبوط للدرجة الثالثة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد