المصمم الليبي العالمي “نبيل يونس” ضمن مكرمي الأمم المتحدة للفنون بوسام الإبداع للعام 2020

المصمم العالمي نبيل يوس / خاص عبق نيوز /-

عبق نيوز| ليبيا / فرنسا / الأمم المتحدة | كرمت منظمة الأمم المتحدة للفنون المصمم الفرنسي-الليبي العالمي نبيل يونس بوسام الأبداع في مجال تصميم الأزياء للعام 2020 ضمن عدد من نجوم الفن و الاعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

جاء هذا التكريم عرفانا من المنظمة الدولية بمسيرة يونس المهنية المكللة بالنجاحات خلال عشرين سنة من مسيرته ، وكذلك  إسهاماته في التخفيف من وطئة الحجر الصحي من خلال عدد من المقابلات المباشرة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام ، و نشر الوعي بضرورة الوقاية من فايروس كورونا ( كوفيد-19 ) .

ويُعد يونس أول ليبي يحضى بتكريم الأمم المتحدة وهو من أهم المصممين العالميين الذين اعتلوا سلم النجومية بمهنية خالصة و اجتهاد تكلل بالنحاج ، كما ساهم في عدد من المحافل الثقافية و الفنية عربيا و عالمياً .

 

وذكرت مصادر مقربة من الأمم المتحدة أنه كان من المفترض توزيع الجوائز و الشهادات في حفل كريم تنظمه الأمم المتحدة في مقرها بنيويورك إلا أن ظروف الأزمة الصحية العالمية حالت دون ذلك .

يذكر أن يونس تميز بإطلالة أهم نجمات السينما و الفن ومن أبرزهن ” الأسطورة صباح ” ، النجمة “هيفاء وهبي ” ، ” باريس هيلتون ”  ، النجمة “صفاء ابو السعود” ، النجمة ” هند صبري ” ، و النجمة ” نيلي كريم ” وغيرهن .

 المصدر / خاص عبق نيوز.

المصمم الليبي العالمي نبيل يونس ضمن مكرمي الأمم المتحدة للفنون بوسام الإبداع للعام 2020

Comments are closed.