المصمم العالمي نبيل يونس يضع توقيعه على فستان للنجمة رانيا فريد شوقي في مئوية والدها بباريس

المصمم العالمي نبيل يونس و النجمة رانيا فريد شوقي /-

عبق نيوز| فرنسا / مصر| كعادته يتواجد المصمم العالمي نبيل يونس في المحافل والأحداث الفنية والثقافية العربية والعالمية ليضع توقيعه على تصاميم لأهم نجمات السينما والتلفزيون العربيات والعالميات، حيث تواجد في مهرجان معهد العالم العربي في باريس خلال فبراير 2020 ، الذي احتفى بمئوية النجم الراحل “فريد الشوقي “.

حيث تألقت النجمة “رانيا فريد شوقي”  في مئوية والدها “فريد شوقي ” بفستان من تصميم ” نبيل يونس ” جمع فيه بين رومانسية باريس وعراقة القاهرة ، ولم يكتفي نبيل بهذا فحسب فقد تألقت بتصاميمه الاعلامية “بوسي شلبي” في ذاك الحدث الباريسي.

و في اتصال أجرته معه صحيفتنا ذكر يونس بأنه يعد لفيلم وثائقي قصير فضل عدم الخوض في تفاصيله ليكون مفاجأة لجمهوره ومتابعيه، إضافة إلى نشاطه على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال عدد من الحوارات المباشرة بمشاركة عدد من نجوم الإذاعة والتلفزيون، ولمشاركة جمهوره ومحبيه الحجر الصحي الذي فرضته الأزمة الصحية العالمية ، والتخفيف من حدة تأثيره عليهم .

كما ذكر يونس بأنه يعد لجلسة تصوير ثابت ومصور مع المصور الفتواغرافي العالمي “Luizo Vega” بمشاركة راقصة الباليه العالمية ” Lara Laquiz ” وعرضة الأزياء الفرنسية من أصول افريقية “Melanie D” ، وسيتم عرضه على شاشة فاشن تي في، والجدير بالذكر سيكون يونس أيضاً ضمن جلسة تصوير خاصة سيظهر فيها عن المألوف وبشكل جديد.

كما ظهر يونس في برنامج ” مستقبل عالمنا ” على قناة فرانس 24 ، والذي طرح تساؤل “العالم ما بعد كورنا ” بمشاركة نخبة من نجوم ومشاهير العالم العربي. ليكون المصمم العالمي الوحيد من أصول ليبية يضع بصمته في عالم النجومية .

المصدر / خاص عبق نيوز.

المصمم العالمي نبيل يونس يضع توقيعه على فستان للنجمة رانيا فريد شوقي في مئوية والدها بباريس

Comments are closed.