متجر لبيع الملابس في مدينة بنغازي الليبية ينتهك حقوق الملكية الفكرية للمصمم العالمي نبيل يونس

صفحة المصمم العالمي نبيل يونس /فيسبوك/-

عبق نيوز| ليبيا / بنغازي| تعدى متجر لبيع الملابس في مدينة بنغازي شرق ليبيا ، على حقوق الملكية الفكرية للمصمم العالمي “نبيل يونس”. حيث ادعى أن المتجر هو احدى فروع المصمم العالمي يونس في مدينة بنغازي.

و في تصريح نشره المصمم العالمي ” نبيل يونس ”  عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و انستغرام ، أكد فيه أنه ليس لديه أي فرع في بنغازي أو أية مدينة ليبية أخرى ، واصفاً صاحب المتجر بالإحتيال والغش، وذلك لبيع تصاميم مزيفة ومقلدة في تركية و الصين واستخدام اسم و شعار المصمم نبيل يونس .منتهكا بذلك حقوق الملكية الفكرية.

و تبين من خلال اجراءات البحث و التقصي التي أجرتها السلطات المحلية في بنغازي و التحقيق مع المعني ثبت بأنه يتعامل مع مصنع  لتصنع الملابس الجاهزة في تركيا يقوم بتقليد تصاميم و أزياء المصمم العالمي نبيل يونس و وضع لوقو عليها ومن تم بيعها في المتجر المذكور ببنغازي .

كما ذكر يونس بأنه اجراء اتصالا على الفور بمحاميه الخاص للتواصل مع صاحب المتجر وفهم تداعياته ما قام به ، فكانت النتيجة تعرض المحامي للطرد و السِباب، متهما بذلك المصمم العالمي بتأييده للنظام الليبي السابق ، وبتلك الحجة لا يستطيع أن يفعل شئ في المقابل . وأكد يونس أنه سوف يتجه للقضاء الليبي العادل و أن يثق بأنه سينصفه.

وفي اتصال اجرته صحيفة عبق نيوز بالمصمم العالمي نبيل يونس أكد من خلاله تضامن السلطات المحلية بمدينة بنغازي ووقوفها معه للحد من الإنتهاك الذي طاله شكراً بذلك كل من تضامن معه على اعلى المستويات الإدارية و كذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي من اعلاميين و صحفيين و حقوقيين في مدينة بنغازي و في ليبيا بشكل عام .

المصدر / خاص عبق نيوز .

متجر لبيع الملابس في مدينة بنغازي الليبية ينتهك حقوق الملكية الفكرية للمصمم العالمي نبيل يونس

Comments are closed.