السباح البلجيكي تيمرس يعلن عدم مشاركته في اولمبياد طوكيو العام المقبل

البلجيكي بيتر تيمرس خلال تتويجه بفضية سباق 100 م سباحة حرة في دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو في 10 أغسطس 2016 ، تصوير :مارتن بورو / فرانس برس

عبق نيوز| بلجيكا / اليابان / المجر| أعلن السباح البلجيكي بيتر تيمرس، صاحب الميدالية الفضية في سباق 100 م سباحة حرة في أولمبياد ريو 2016، الخميس أنه لن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو بعد تأجيلها إلى عام 2021 بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

وأوضح تيمرس في تصريح لصحيفة “لا ديرنيير أور” اليومية “ان تأجيل الألعاب الأولمبية (من 2020 إلى 2021 بسبب أزمة كوفيد-19) أحبطت خطتي التي وضعتها لسنوات: تقديم كل شيء، مرة أخيرة، في الألعاب ثم أبدأ فصلا جديدا في حياتي”.

وأضاف السباح البالغ من العمر 32 عاما “لا أرغب في تغيير خطتي. بعبارة أخرى: لن أشارك في أولمبياد طوكيو 2021. للأسف، ولكنه قرار يرضيني لأنني قمت باختيارات وأن الأمر يتعلق بقرار مدروس جيدا”.

وتابع “لقد قدمت كل شيء لعدة سنوات وسأواصل القيام بذلك لبعض الوقت في المستقبل. لن أتوقف على الفور. سأشارك في بطولات أوروبا التي آمل أن تقام في أغسطس (في بودابست)”.

 المصدر / فرانس برس العربية .

السباح البلجيكي تيمرس يعلن عدم مشاركته في اولمبياد طوكيو العام المقبل

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد