تقارير: انتقل هاري وميغان إلى كاليفورنيا

AFP/Archiv / DANIEL LEAL-OLIVAS

عبق نيوز| بريطانيا / كندا / امريكا | انتقل الأمير هاري وزوجته ميغان من كندا إلى الولايات المتحدة ، وفقًا لتقرير إعلامي بريطاني. ونقلت الصحيفة عن مصدر غير محدد يوم الجمعة “هاري وميغان غادرا كندا بشكل دائم.” اختاروا توقيت تحركهم بسبب أزمة كورونا. وأضاف “الحدود كانت مغلقة والطائرات تستعد للبقاء على الأرض – حان الوقت لمغادرتها.”

وبناء على ذلك ، سافر الزوجان إلى كاليفورنيا في طائرة خاصة الأسبوع الماضي – في الوقت الذي كانت فيه كندا والولايات المتحدة تستعدان لإغلاق الحدود المشتركة بسبب جائحة الاكليل. وبحسب مصدر “صن” فقد تم التخطيط لهذه الخطوة لبعض الوقت. وقالت “لقد أدركوا أن كندا كانت غير مناسبة لأسباب مختلفة وأرادوا الاستقرار في منطقة لوس أنجلوس”.

ولم يرغب قصر باكنجهام في التعليق على التقرير. كممثلة سابقة ، ميغان لديها العديد من الأصدقاء في كاليفورنيا ، ووالدتها دوريا راجلاند تعيش هناك أيضًا.

قبل ساعات قليلة من تقرير النقل ، أعلنت ديزني أن ميغان ستصوت لفيلم ضار عن عائلة فيل في إفريقيا. ومن المقرر إطلاق الفيلم الوثائقي في 3 أبريل ، بعد ثلاثة أيام من تقاعد هاري وميغان رسميًا من العائلة المالكة البريطانية.

في المملكة المتحدة ، أبدت العائلة المالكة تضامنها مع العاملين الصحيين الذين هم في طليعة جائحة الاكليل. وقد أظهر والد هاري ، وريث العرش الأمير تشارلز ، الذي أثبت اختباره بنفسه للفيروس ، نفسه للجمهور للمرة الأولى منذ الإعلان عن التشخيص يوم الأربعاء. مساء الخميس ، انضم إلى المواطنين ليحيي الطاقم الطبي. نشر القصر أيضًا مقطع فيديو يظهر تشارلز يصفق داخل حوزة بالمورال في اسكتلندا.

وقالت إن تشارلز بصحة جيدة. يمكن رؤية زوجته كاميلا ، التي لم تصاب حتى الآن ، على مسافة خلف النافذة. يمكن أيضًا رؤية أطفال شقيق هاري ويليام وجورج وشارلوت ولويس في مقطع فيديو نشره والديهم وهم يصفقون للعاملين في مجال الصحة.

 المصدر / فرانس برس الألمانية .

تقارير: انتقل هاري وميغان إلى كاليفورنيا

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy