هونفيد المجري يعزل مدربه الإيطالي سانينو خوفا من كورونا

الإيطالي جوسيبي سانيني مدرب نادي هونفيد المنافس في الدوري المجري الأول لكرة القدم في صورة من أرشيف رويترز.

عبق نيوز| إيطاليا / المجر| عزل نادي هونفيد المنافس في الدوري المجري الأول لكرة القدم مدربه الإيطالي جوسيبي سانيني كإجراء احترازي في ظل ظهور فيروس كورونا في إيطاليا مؤخرا.

وتسبب الفيروس منذ ظهوره أواخر العام الماضي في إصابة نحو 80 ألف شخص ووفاة ما يزيد عن 2700 معظمهم في الصين.

وكشفت إيطاليا عن إصابة أكثر من 400 شخص بالفيروس معظمها في منطقتي لومبارديا وفينيتو الصناعيتين في حين ثبتت إصابة مواطنين إيطاليين أو أشخاص زاروا إيطاليا مؤخرا بالفيروس في اليونان وإسبانيا والنمسا وسويسرا وكرواتيا وفرنسا في الأيام القليلة الماضية.

وقال النادي المجري في بيان ”استبدال المدرب جوسيبي سانينو ومساعده أليساندرو ريسينتي كانت خطوة ضرورية لأنهما ربما اتصلا بأشخاص يعيشون في مناطق يتواجد فيها الفيروس“.

وأضاف البيان ”نادي هونفيد ملتزم بمواجهة الأزمة الصحية والحد من انتشار الوباء. وكإجراء احترازي قررت الإدارة تعيين طاقم تدريب بديل من أجل حماية الجمهور واللاعبين والزملاء في النادي“.

وقال النادي إن استيفان بيسونت سيتولى قيادة الفريق في مباراته المقبلة يوم السبت أمام ديوسجيوري في الدوري المحلي.

وتولى سانيني (62 عاما) تدريب عدة أندية إيطالية إلى جانب واتفورد الإنجليزي وليفادياكوس اليوناني قبل تعيينه على رأس الجهاز الفني للنادي المجري في مايو الماضي.

 المصدر / فرانس برس العربية .

هونفيد المجري يعزل مدربه الإيطالي سانينو خوفا من كورونا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد