كاسياس يترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

رويترز/-

عبق نيوز| اسبانيا/ مدريد|  قال إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسباني السابق يوم الاثنين إنه سيترشح لرئاسة الاتحاد الوطني لكرة القدم في الانتخابات التي ستقام في وقت لاحق من العام الحالي.

وتعرض كاسياس، الذي قاد إسبانيا لإنجاز لا سابق له بالفوز ببطولة أوروبا عامي 2008 و2012 وفيما بينهما كأس العالم 2010، لأزمة قلبية في مايو الماضي أثناء تدريب مع فريقه بورتو ولم يلعب منذ ذلك الحين. وعاد إلى التدريبات في نوفمبر تشرين الثاني.

وكتب الحارس الإسباني في حسابه في تويتر ”نعم سأترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني عندما تقام الانتخابات“.

ويأتي الإعلان ليؤكد اعتزال كاسياس بنهاية الموسم الحالي.

وتستمر فترة لويس روبياليس الرئيس الحالي للاتحاد إلى ما بعد بطولة أوروبا 2020. وتولى المسؤولية في مايو 2018 بعد رحيل أنخيل ماريا فييار الذي استمر في منصبه لثلاثة عقود.

وشهدت فترة روبياليس تقلبات عديدة.

ونالت إسبانيا لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاما في العام الماضي لكن روبياليس دخل في عدد من المشاكل العلنية مع خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري المحلي.

وتعرض روبياليس لانتقادات من رئيس الرابطة ووسائل إعلام لرفضه إقامة مباراة في الدوري في ميامي بأمريكا على الرغم من نقل كأس السوبر المعدلة إلى السعودية.

كما اتخذ قرار إقالة المدرب يولن لوبتيجي عشية انطلاق كأس العالم 2018 بعد تقارير صحفية بتوصله لاتفاق لتدريب ريال مدريد بعد البطولة.

المصدر / رويترز .

كاسياس يترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد