زفيريف يتجاوز فرداسكو ويصعد لدور 16 في أستراليا المفتوحة

الألماني ألكسندر زفيريف بعد فوزه على الإسباني فرناندو فرداسكو وصعوده لدور الستة عشر في منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ملبورن بارك يوم السبت. تصوير: كاي فافنباخ - رويترز.

عبق نيوز| المانيا / أستراليا | قدم الألماني ألكسندر زفيريف المصنف السابع أداء مفعما بالقوة وفاز وبكل سهولة 6-2 و6-2 و6-4 على منافسه الإسباني المخضرم فرناندو فرداسكو ليصعد لدور الستة عشر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم السبت.

وفي المباراة التي أقيمت في ملعب مارجريت كورت كسر زفيريف (22 عاما) إرسال المصنف 51 عالميا فرداسكو (36 عاما) مرتين في المجموعة الأولى ومرتين في المجموعة الثانية.

ورد فرداسكو بكسر إرسال اللاعب الألماني في المجموعة الثالثة ليتقدم 4-2 قبل أن يستعيد زفيريف السيطرة على مجريات اللعب ويحسم الفوز سريعا.

وقال زفيريف ”بصفة عامة أنا سعيد خارج الملعب وسعيد داخل الملعب وسعيد في حياتي وبعد ذلك أعتقد أني أقدم أفضل مستوياتي.

”عندما تعاني من التوتر خارج‭ ‬الملعب فإنك تشعر بالتوتر الذي كنت أعاني منه في كل الأشياء العام الماضي وحينها لا تقدم أفضل مستوياتك. أعيش حياة هادئة الآن وهو أمر رائع بالنسبة لي“.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع الروسي المتألق أندريه روبليف الذي فاز على المصنف 11 البلجيكي ديفيد جوفين 2-6 و7-6 و6-4 و7-6 محققا انتصاره 11 على التوالي في وقت سابق من يوم السبت.

ويرتبط زفيريف بصداقة مع روبليف منذ كان عمرهما عشر سنوات.

وقال اللاعب الألماني ”إنه من أفضل اللاعبين المسددين للضربات القوية. يستطيع الفوز بالنقطة من كل مكان في الملعب. إنه لا يزال شابا لكنه يعمل باستمرار ويتطور“.

المصدر / رويترز.

زفيريف يتجاوز فرداسكو ويصعد لدور 16 في أستراليا المفتوحة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد