بايرن ميونيخ يعيّن فليك مدربا “حتى نهاية الموسم أقله” بطولة المانيا

هانزي فليك مدرب بايرن ميونيخ الالماني قبل مباراة فريقه مع توتنهام الانكليزي ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ في 11 ديسمبر 2019، تصوير: اود اندرسن / فرانس برس.

عبق نيوز| المانيا / بافاريا / ميونيخ / كرواتيا| أعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني الاحد تعيين هانزي فليك مدربا “حتى نهاية الموسم الحالي أقله” بعد أن تولى مهام تدريب النادي البافاري عقب اقالة الكرواتي نيكو كوفاتش في أوائل نوفمبر الماضي.

وجاء في بيان على موقع النادي أن بعد فوز بايرن السبت 2-صفر على ضيفه فولسبورغ في المرحلة 17 من الدوري المحلي “عُقد اجتماع بين الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغه والبوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي والمدرب هانزي فليك (…) وعلى اثره اتفق بايرن وهانزي فليك أن يبقى الاخير مدربا حتى نهاية الموسم الحالي أقله”، مشيرا الى أن “تمديدا لعقده الى ما بعد تلك الفترة “هو خيار صريح لبايرن ميونيخ”.

وقال رومينيغه “نحن في بايرن سعيدون بعمل هانزي فليك. تحت إشرافه كمدرب، كان التطور داخل المستطيل الاخضر رائعا جدا، إن كان على صعيد جودة أدائنا أو النتائج التي حققناها”.

وتابع رومينيغه البالغ 64 عاما “لقد حققنا رقما قياسيا جديدا في تاريخ دوري الابطال (بنسخته الحديثة) الذي بدأ منذ 28 عاما بتحقيقنا ستة انتصارات من ست مباريات في دور المجموعات. وفي البوندسليغا اقتربنا من صدارة الترتيب”.

وعُيِّن فليك، المساعد السابق لكوفاتش، مدربا موقتا منذ إقالة الأخير من منصبه في الثالث من نوفمبر الماضي، وقاد بايرن منذ استلامه المهمة الى الفوز في ثماني مباريات في مختلف المسابقات مقابل خسارتين.

من جهته، أكد فليك (54 عاما) الذي كان أيضا مساعد المدرب يواكيم لوف الذي قاد ألمانيا الى التتويج بكأس العالم 2014 في البرازيل “أنا سعيد جدا أن بايرن لا يزال يضع ثقته بي كمدرب. أنا أستمتع بالعمل مع الفريق والجهاز الفني. لقد حققنا مركزا جيدا لننطلق منه في القسم الثاني من الموسم إن في البوندسيليغا، كأس المانيا أو دوري الابطال”.

فيما أكد صالحميدزيتش “حقيقة أن لاعبينا كانوا مقنعين للغاية في الاسابيع القليلة الماضية من حيث طريقة لعبهم والشخصية التي أظهروها، تظهر اننا على المسار الصحيح مع هانزي فليك على رأس الجهاز الفني”.

وأنهى بايرن دور الذهاب في البوندسليغا في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف لايبزيغ المتصدر، وضمن تأهله إلى ثمن نهائي دوري الابطال حيث سيلاقي تشلسي الانكليزي.

المصدر / فرانس برس العربية .

بايرن ميونيخ يعيّن فليك مدربا “حتى نهاية الموسم أقله” بطولة المانيا

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد