الاقتراب من استكمال ملاعب أولمبياد 2020 قبل ثمانية أشهر من الألعاب

صورة التقطت في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2019لموقع إنشاء المركز الأولمبي للرياضات المائية، حيث تقام منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.تصوير:كازوهيرو نوجي / فرانس برس

عبق نيوز| اليابان/ طوكيو| باتت أعمال البناء في ملعبين لأولمبياد طوكيو 2020 على وشك الانتهاء قبل ثمانية أشهر من انطلاق دورة الألعاب ومع الدخول إلى المرحلة الأخيرة من جدول الاستعداد.

وأعلن مسؤول حكومي في طوكيو أن مركز الألعاب المائية، الذي يستضيف منافسات السباحة والغطس في الألعاب، بات جاهزا بنسبة 90 % ويسير وفقا للجدول الزمني وسيكون جاهزا بنهاية فبراير .

كما أن ملعب منافسات كرة الطائرة وكذلك كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة بات جاهزا بنسبة 98 %ولا يتبقى سوى طلاء السقف الداخلي.

وتسير كل الملاعب الجديدة، أو التي تم تجديدها من أجل الأولمبياد، وفقا للجدول الزمني ويتعلق الأمر أيضا بالاستاد الوطني الذي سيكون مسرحا للأحداث وتم الانتهاء من بنائه هذا الأسبوع.

وقال دايسو تون مدير مركز الألعاب المائية يوم الخميس ”ما يتبقى لاستكمال الأعمال هو السقف الداخلي والخارجي وكذلك بعض الأدوات المكتبية داخل المبنى“.

وأضاف ”سيتم استكمال كل شيء بحلول فبراير من العام المقبل“.

وسيكون مركز الألعاب المائية، الذي تكلف 56.7 مليار ين (523 مليون دولار) آخر الملاعب الجديدة التي يتم استكمالها.

وستقام منافسات تجريبية للسباحة في مركز الألعاب المائية في 14 و15 أبريل .

وإلى جانب الاستاد الأولمبي والقرية الأولمبية للرياضيين فإن الحكومة تبني ثمانية ملاعب جديدة من أجل الألعاب.

ومن المنتظر إقامة بعض المنافسات في ملاعب موجودة بالفعل من أجل خفض التكاليف.

وستقام ألعاب طوكيو من 24 يوليو وحتى التاسع من أغسطس .

المصدر / رويترز .

الاقتراب من استكمال ملاعب أولمبياد 2020 قبل ثمانية أشهر من الألعاب

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد