نادال يتوجه للبطولة الختامية رغم الإصابة

لاعب التنس الإسباني رفائيل نادال في مؤتمر صحفي في باريس يوم 2 نوفمبر 2019. تصوير: كريستيان هارتمان - رويترز

عبق نيوز| اسبانيا  / بريطانيا | قال رفائيل نادال إنه سيتوجه إلى البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن رغم خضوعه لفحص بالأشعة بسبب إصابة في البطن أجبرته على الانسحاب من الدور قبل النهائي لبطولة باريس للأساتذة الأسبوع الماضي.

وقال المصنف الأول عالميا في بيان على حسابه الرسمي على تويتر يوم الثلاثاء ”خضعت أمس لفحص بالأشعة في مايوركا ورغم إصابتي بشد بسيط في الجانب الأيمن من البطن لكني سأتوجه إلى لندن.

”سأعاود التدريب على ضربات الإرسال يوم الخميس أو الجمعة وهدفي أن أكون قادرا على خوض البطولة الختامية في لندن. شكرا لدعمكم“.

ورغم انسحابه من الدور قبل النهائي أمام الكندي دينيس شابوفالوف في باريس لكن تأهل نادال إلى هذه المرحلة جعله يستعيد صدارة التصنيف العالمي من الصربي نوفاك ديوكوفيتش يوم الاثنين.

وتقام البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في الفترة من 10-17 نوفمبر. ولم يفز اللاعب الإٍسباني بهذه البطولة من قبل، وخسر في النهائي أمام السويسري روجر فيدرر في 2010 وأمام ديوكوفيتش في 2013.

المصدر / رويترز .

نادال يتوجه للبطولة الختامية رغم الإصابة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد