المسلاتي يتجاهل حقوق شوقي في تلحين ” قولولها “

غلاف اغنية " قولولها " ع يوتيوب /-
عبق نيوز| ليبيا / طرابلس| أصدر الفنان ” علي المسلاتي ” على حسابه الرسمي يوتيوب أغنيته الجديدة والتي حملت عنوان “قولولها” . الأغنية من كلمات الشعراء  “فتحي المصراتي و علي إبراهيم ” ،  لحن ” محمد شوقي ” ، و توزيع  “معتز سلامة”.
شارك المسلاتي محبيه الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي و التي لاقت اعجاب الكثيرين . فيما فاجأ الملحن ” محمد شوقي” في تصريح عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي  مفاده بأن أغنية ” قولولها”  من ألحانه و تم التحفظ على ذكر اسمه ولم يتم حفظ حقوقه في تلحين العمل .

 

 

في هذا الشأن تواصلت شبكة عبق نيوز مع الملحن “شوقي” و أفادنا بأنه لحن الأغنية منذ ما يقارب عن السنة و نص السنة و تم تسجيلها و تجهيزها منذ ذلك الحين ، و قال ” شوقي ” في مستهل تصريحه لشبكتنا  أن خلافاً دار بينه و بين المغني في خارج إطار الفن ما أدى إلى إنهاء  العلاقة بينهما و إيقاف العمل ، إلا أن المسلاتي اصدر العمل متجاهلا بدوره  ذكر اسم ” شوقي ” كملحن ونسب مهمة التلحين إلى الموزع. فيما  أكد  ” شوقي ”  أن العمل من حقه و لن يتنازل عنه.
 متابعة و تحرير : عزيزة فضيل – مراسل شبكة عبق نيوز / المملكة المتحدة .

المسلاتي يتجاهل حقوق شوقي في تلحين ” قولولها “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد