إصابة زوله مدافع بايرن ميونيخ بقطع في الرباط الصليبي للركبة

أفراد الطاقم الطبي يحضرون إلى نيكلاس زوله لاعب بايرن ميونيخ في أرض الملعب بعد إصابته في المباراة ضد أوجسبورج في الدوري الألماني يوم السبت. تصوير: مايكل دالدر - رويترز

عبق نيوز| المانيا / ميونيخ |  قال بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد إن مدافعه نيكلاس زوله أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة وسيخضع لجراحة عاجلة.

وتعرض مدافع منتخب ألمانيا للإصابة في الشوط الأول خلال تعادل بايرن 2-2 مع أوجسبورج في الدوري أمس السبت ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لعدة أشهر.

وذكر بايرن في بيان ”أصيب قلب الدفاع بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى وسيخضع لجراحة اليوم“. وتعرض زوله (24 عاما) لقطع بالرباط الصليبي في نفس الركبة عام 2014.

وتزيد الإصابة شعور بايرن بالمرارة إذ يحتل المركز الثالث في الدوري بعد الفشل في الفوز في آخر مباراتين كما استقبل عشرة أهداف في ثماني مباريات. وسيسافر بايرن إلى اليونان لمواجهة أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا‭‭ ‬‬يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر / رويترز .

إصابة زوله مدافع بايرن ميونيخ بقطع في الرباط الصليبي للركبة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد