جورج لاعب كليبرز يغيب عن بداية الموسم بسبب جراحة في الكتف

بول جورج لاعب لوس أنجليس كليبرز يتحدث في لوس أنجليس يوم الأحد. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس

عبق نيوز| امريكا / لوس أنجليس| أبلغ بول جورج لاعب لوس أنجليس كليبرز شبكة ئي.إس.بي.إن التلفزيونية ليل الاثنين أنه سيغيب عن بداية موسم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليتعافى من آثار جراحة في كتفيه.

وقال جورج إنه سيغيب حتى نوفمبر مما يعني عدم مشاركته في معسكر الإعداد للموسم الجديد بالإضافة لمباراة الفريق الافتتاحية ضد لوس أنجليس ليكرز في 22 أكتوبر .

وخضع جورج، الذي انضم إلى كليبرز خلال الصيف بجانب كواي ليونارد، لجراحة في كتفه الأيمن في مايو ثم خضع لجراحة أخرى في كتفه الأيسر بعد خمسة أسابيع.

وأبلغ جورج موقع دوري كرة السلة الأمريكي على الإنترنت ”لست جاهزا بنسبة 100 % لكن إذا كان علي أن أحدد نسبة، أعتقد أنني جاهز بنسبة 85 أو 90 % “.

وأضاف ”لم أتعاف بشكل كامل، لا تزال هناك بعض الأمور… لكني قريب. أنا سعيد جدا بالمرحلة التي وصلت إليها“.

وتأهل كليبرز إلى الأدوار الإقصائية الموسم الماضي بدون أن يمتلك أي نجم كبير بين صفوفه، وسيدخل الموسم الجديد وهو ضمن الفرق المرشحة لإحراز لقب الدوري.

ونافس جورج (29 عاما) على جائزة أفضل لاعب في الدوري في موسم 2018-2019 عندما بلغ متوسط تسجيله للنقاط 28 بالإضافة إلى 8.2 كرة مرتدة.

المصدر / رويترز.

جورج لاعب كليبرز يغيب عن بداية الموسم بسبب جراحة في الكتف

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد