سان جرمان يعلن التعاقد مع نافاس وايكاردي وإعارة أريولا الى ريال مدريد

الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي أعلن انتقاله الى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، في صورة مؤرخة 23 أغسطس 2019. تصوير : غابريال بويس / فرانس برس .

عبق نيوز| فرنسا / ايطاليا / اسبانيا| أعلن نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس، وإعارة حارسه الفرنسي ألفونس أريولا الى النادي الملكي، قبيل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وأفاد نادي العاصمة الفرنسية الإثنين أن نافاس (32 عاما) انضم الى صفوفه بعقد لأربعة أعوام، بينما انتقل أريولا (26 عاما) الى مدريد على سبيل الإعارة لعام واحد في صفقة لا تتضمن خيار الشراء النهائي.

وأكد النادي الفرنسي بهذه الصفقة، التقارير المتداولة في الآونة الأخيرة، عن قرب تعاقده مع الحارس الدولي الكوستاريكي، بعد تراجع الأخير في حسابات مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان، لصالح البلجيكي تيبو كورتوا الذي بات الحارس الأساسي هذا الموسم للنادي الملكي.

وأمضى نافاس خمسة أعوام في صفوف ريال (2014-2019)، أحرز خلالها سلسلة من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات تواليا بين 2016 و2018، ولقب الدوري الإسباني في العام 2017.

وبات نافاس ثاني حارس مرمى ينضم الى سان جرمان في الساعات الماضية، بعد إعلان النادي الفرنسي الأحد التعاقد مع الحارس سيرخيو ريكو على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية الإسباني.

في المقابل، تخلى سان جرمان عن حارسين خلال الصيف الحالي، اذ عاد جانلويجي بوفون الى بلاده وناديه السابق يوفنتوس بعد موسم واحد في فرنسا، وانتقل كيفن تراب الى بلاده وناديه السابق إينتراخت فرانكفورت بصفة نهائية بعد أربعة مواسم مع النادي الفرنسي بينها موسم واحد على سبيل الاعارة مع فرانكفورت.

كما أوضح النادي الباريسي في بيان آخر تعاقده مع إيكاردي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع “بند الشراء”.

وبات المهاجم البالغ 26 عاما خارج حسابات المدرب الجديد للإنتر أنطونيو كونتي، علما بأنه واجه مشاكل في الموسم الماضي مع النادي ومدربه السابق لوتشانو سباليتي، شملت سحب شارة القيادة منه وغيابه عن المباريات لأسابيع.

وهذا الموسم، خاض إيكاردي الحصص التدريبية لكن من دون المشاركة في التمارين الكاملة لاسيما تلك المتعلقة بالجوانب التكتيكية وخطط المباريات.

وبحسب ما أفادت شبكة “سكاي إيطاليا” وصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” ليل الجمعة، بعث محامو إيكاردي برسالة الى إدارة إنتر تتضمن مطالبه.

ونقلت وكالة “أنسا” الإيطالية عن مصدر في النادي تأكيده تلقي الرسالة.

وعلى رغم الخلافات بين الطرفين، أكدت واندا نارا، زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، في تصريحات سابقة، أن المهاجم الدولي يرغب في البقاء مع النادي الذي يدافع عن ألوانه منذ العام 2013 حين انضم الى صفوفه قادما من سمبدوريا الإيطالي.

وتشارَك إيكاردي صدارة ترتيب هدافي “سيري أ” لموسم 2017-2018 مع تشيرو إيموبيلي بـ 29 هدفا، لكنه اكتفى بـ11 في الموسم الماضي بعدما أمضى 53 يوما خارج التشكيلة بسبب الخلاف مع النادي، والذي شمل سحب شارة القيادة لصالح حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

 المصدر / فرانس برس العربية . 

سان جرمان يعلن التعاقد مع نافاس وايكاردي وإعارة أريولا الى ريال مدريد

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد