باربرا شونبرجر “مذيعة تلفزيونية ألمانية ومسلية وممثلة ومغنية المانية”

Picture alliance ©

عبق نيوز| المانيا / برلين| باربرا شونبرجر ، هي مذيعة تلفزيونية ألمانية ومسلية وممثلة ومغنية من مواليد 5 مارس 1974 في ميونيخ ، في عاصمة ولاية بافاريا.

باربرا شونبرجر هي ابنة عازف الكلارينيت هانز شونبرجر وربة البيت آنيماري شونبرجر. نشأت كطفل وحيد في جروبنزيل بالقرب من ميونيخ وجمعت في قصة حب صور لمجلة فتاة عام 1989 أول تجربة أمام الكاميرا. بعد تخرجها من Pestalozzi-Gymnasium في ميونيخ في عام 1993 .

أكملت Schöneberger فترة تدريب في مجلة الموضة Spezial في ميونيخ. في عام 1994 بدأت دراسة علم الاجتماع وعلوم الاتصال وتاريخ الفن في أوغسبورغ.

خلال دراستها ، عملت شونبرجر في وكالة Trendhouse EventMarketing في ميونيخ. خلال هذا الوقت ظهرت أيضًا على ظهورها التلفزيوني الأول ، ودور ضيف في مسلسل Café perjury. في عام 1999 ، تركت دراستها بعد عشرة فصول دراسية.

تعيش باربرا شونبرجر في برلين ، وقد تزوجت من رجل أعمال كمبيوتر Maximilian von Schierstädt منذ عام 2009  ولديه ابن واحد ( 2010) وابنة واحدة ( 2013).

في مقابلة مع ميشال عبد اللهي “Michel Abdollahi ” في برنامج “عشاء Käpt’ns” ، أكدت شونبرجر أنها تبنت اسم زوجها الأخير. ومع ذلك ، نظرًا لوجودها العام ، فإنها لا تزال تعمل تحت اسم Schöneberger.

بدأت Schöneberger مسيرتها التلفزيونية في عام 1998 كمساعد لـ Elmar Hörig في Sat.1 show Bube، Dame، Hörig. بعد أدائها في عرض هارالد شميدت ، قال مدير الجلسة هارالد شميدت إنها يجب أن تحصل على برنامجها الخاص. بعد هذا المظهر مباشرة ، تمت دعوة Schöneberger لحضور برنامج Tie Break. في عام 1999 ، لعبت شونبرجر أول اعتدال لها مع بث مهرجان دبي للتسوق على التنس. وفي العام نفسه ، استلمت الأمر إلى جانب ماتياس أوبدينهوفيل ، المشرف المشارك على برنامج Weck Up ، الذي تم بثه يوم السبت. أدار Schöneberger برنامج Weck Up حتى عام 2003. في بداية عام 2001 ، قدم Schöneberger برنامج Girlscamp التلفزيوني الواقعي مع Kena Amoa.

كان أكبر نجاح لشونبرجر حتى الآن هو عرض Blondes Gift لها. في مواجهة هذا البيان من ويكيبيديا ، قالت في مايو 2018: “هذا غضب. كان ذلك قبل 20 عامًا. […] وضعني على المسار ، الذي ما زلت أقوده اليوم. ” استمر العرض الحواري في الفترة من 23 أبريل 2001 ، لأول مرة على محطة البث الفضائي suntv (نافذة برنامج على القنوات الخاصة هامبورغ 1 ، و TV Munich ، و TV Berlin) ، ثم استولى عليها تلفزيون WDR لمدة عام. في مارس 2004 ، انتقلت شونبرجر مع Blondes Gift إلى ProSieben ، حيث شوهدت حتى 8 أغسطس 2005. تم بث التكرار جزئيًا على محطة TIMM.

وفي الوقت نفسه ، تم تجنيد Schöneberger في عرض مساء السبت من قبل ZDF لربط المشاهدين الشباب. بعد 17 حلقة تم إيقاف عرض Schöneberger بسبب انخفاض التصنيفات. ظهور ضيف عادي في برنامج الحوارات Blond يوم الجمعة ، ومسابقة الكوميديا ​​Genial بجانبه – The Comedy Arena واتباع لوحات أخرى متبوعة.

في عام 2005 ، شوهد Schöneberger في العمود التلفزيوني لمدة دقيقة واحدة ، Big City Fever ، والذي تم عرضه أسبوعيًا على ProSieben منذ 12 أبريل 2005 ، باعتباره مقدمة للإعلان عن Coca-Cola قبل Sex and the City. في ذلك ، علق Schöneberger على الأحداث اليومية من الحياة في مدينة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ضيف منتظم في الكوميديا ​​المرتجلة Frei Schnauze ، والتي تُظهر قدرتها على تخمين ما يمثله المرشحون الآخرون بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت ضيفة في جميع الحلقات الست من عرض لعبة RTL Typical Woman – Typical Man (2006).

منذ 18 (يناير) 2008 ، أدار Schöneberger مع Hubertus Meyer-Burckhardt برنامج NDR Talk.

قام شونبرجر بعدد من الأدوار التمثيلية البسيطة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الألمانية ويستضيف بانتظام الأحداث وغيرها من الأحداث غير التلفزيونية. وكاتب عمود ، كتب شونبرجر في المجلات مكسيم وجولي ومان ومجلة التلفزيون Hörzu. كعارضة أزياء ، وقفت في مجلة الرجال Maxim أمام الكاميرا.

وهي تشارك في الجمعيات الخيرية مثل terre des hommes والمناسبات الخيرية. في 30 (مايو) 2011 ، فازت بجائزة المشاهير الشهيرة في المعرض الذي يريد أن يكون مليونيرا؟ مليون يورو ، تبرعت بها لصالح أرض الإنسان ، وحيوية ورغبات القلب.

من 2013 إلى 2017 ، استضافت العرض الحي Die 2 – Gottschalk & Jauch gegen alle على RTL. في ذلك ، تنافس غونتر Jauch وتوماس Gottschalk ضد العديد من المرشحين الاستوديو ، جمهور الاستوديو ومشاهدي التلفزيون.

أدارت باربرا شونبرجر جوائز رومي في أعوام 2012 و 2014 و 2015. بسبب الشعبية المتزايدة التي اكتسبتها في النمسا ، فإنها تستضيف الآن Starnacht am Wörthersee مع Alfons Haider في يوليو وفي سبتمبر من Starnacht من Wachau.

منذ عام 2015 ، تعلن Schöneberger النقاط الألمانية في مسابقة الأغنية الأوروبية. في سبتمبر 2017 ، قدمت جائزة الراديو الألماني في Elbphilharmonie في هامبورغ.

منذ 15 أكتوبر 2015 ، يتم نشر مجلة Barbara بانتظام بواسطة دار النشر Gruner + Jahr. يشارك شونبرجر كعضو تحرير دائم.

في فبراير 2006 ، غنت شونبرجر ستارز سوينغ مع أوركسترا كابيتال دانس ، التي أنتجها روبرت مودرينيك ، في TIPI في المستشارية. في سبتمبر 2007، بدأت جولتها الأولى كمغنية لفرقة The Berlin Pops Orchestra بإشراف Joris Bartsch Buhle. في 2 نوفمبر 2007 ، أصدرت ألبومها الأول ، والآن تغني أيضًا! ، والذي صدر منه كأول رجل عازب عليه الثناء. في  فبراير 2008 ، تم فصل الأغنية المنفردة القبيحة جدًا عن ميونيخ.

في 25  سبتمبر 2009 ، تحولت أعمالها الثانية مرة أخرى ، وهي مختلفة تمامًا ، والتي تمت إزالتها بشكل موضوعي من الأرجوحة وأصبح صوت الديسكو النموذجي في السبعينيات.

في 25 أكتوبر 2013 ، ألبومها الثالث نُشر من الراديو والتلفزيون ، والذي يدور حول حياتها بين امرأة تلفزيونية وربة منزل ، كما قدمت على خشبة المسرح في عام 2014. [13]

في 11 مايو 2018 ، ألبومها الرابع (A Woman Gives Information) ، الذي يتناول موضوعيا في كل أغنية وجهات نظر مختلفة عن النساء ، في حين أن العالم الذكوري يأخذ أهمية كبيرة ولكن مع غمزة على الخد.

في أكتوبر 2018 ، أطلقت راديو باربا (الإملاء الإملائي الخاص: راديو باربا) ، وهو برنامج إذاعي يعمل على مدار 24 ساعة يركز على بار.

المصدر / و يكيبيديا المانيا / عبق نيوز /-

باربرا شونبرجر “مذيعة تلفزيونية ألمانية ومسلية وممثلة ومغنية المانية”

Comments are closed.