الممثل التونسي الألماني “إلياس مبارك”

الممثل لياس مبارك / رويترز .

عبق نيوز| المانيا / تونس| إلياس مبارك هو ممثل الماني من أصول عربية ولد في 29 مايو 1982 في مدينة ميونيخ، من أب تونسي وكان يعمل كمبرمج، وأم نمساوية كانت تعمل كممرضة  عرف في الإنتاجات الألمانية لمعهد غوته باللغة الالمانية للمبتدئين.

نشأ إلياس مبارك في حي سيندلينج بميونيخ ، لديه أخوين أصغر سنا.  شقيقه جوزيف مبارك هو أيضا ممثل وقف معه أمام الكاميرا في الموجة .

التحق بمدرسة داخلية كاثوليكية في ميتن ثم أكمل المدرسة مع فابيتشيتور في روبرت بوش فاشوبيرشول في ميونيخ. يعيش مبارك في ميونيخ ويعمل مع كشريك تجاري وهو عضو في Bundesverband Schauspiel .

كان ظهوره الأول في فيلم هو “Girl Dennis Gansel ” بينما كان في المدرسة . وفي مسلسل ARD المسائي “تركي للمبتدئين”، قام بالعزف بالذكاء التركي المولد Cem Öztürk ، الذي يتعاقد والده مع امرأة ألمانية وأطفالها. في عام 2006 حصل على هذا الدور مع جائزة التلفزيون الألماني في فئة “أفضل ممثل تلفزيوني “

في فيلم الرسوم البيانية الذي يستند إلى مشهد على الإنترنت ، لعب أحد الأدوار الرائدة. و في عام 2008 ، لعب الفتى التركي سنان  الذي أوخذ عن كتاب Die Welle.

من عام 2009 إلى عام 2011 ، لعب دور البطولة في سلسلة الأطباء يوميات الطبيب ، البوشيدو الشاب 2010 في أوقات تغيير لك. كما لعب في فيلم Teufelskicker في دور Flo. في عام 2011 ، جاء رجل إلى دور السينما الألمانية. في نفس العام ، ظهر في فيلم ” Bite the Great Break – The High School Vampire Grusical ” .

في عام 2012 ، ظهر في الأفلام التركية للمبتدئين ، خمسة أصدقاء ، الطرق الوعرة و Heiter إلى غائم. عام 2012 ، فيلم فندق ترانسيلفانيا ، حيث قدم صوته بجانب جوزفين بريوس أحد الأدوار الرئيسية. في عام 2012 ، تم تأكيد دور مبارك في تكيفات الأفلام مع سلسلة كتب Chronicles of the Underworld.

في التأليف الأدبي The Medicus لعب في عام 2013 إلى جانب توم باين وبن كينجسلي. في نفس العام ظهرت كوميديا ​​Fack ju Göhte ، حيث تولى دور زكي مولر. لعب هذا الدور في تكملة Fack ju Göhte 2 ، التي بدأت في عام 2015 في دور السينما.

وفي عام 2015 ، ظهر أيضًا في الكوميديا ​​Traumfrauen ، حيث لعب دور البطولة أمام هانا هيرزبرونغ وكارولين هيرفورث وبالينا روجينسكي وإيريس بيربن.

وفي عام 2016 ، عرضت الكوميديا ​​Welcome to the Hartmanns عرضها المسرحي ، حيث يمكن رؤيته كطبيب طارق بيرغر. و في عام 2017 قام ببطولته في إنتاج فيلم This Stupid Heart. في أكتوبر 2017 ، بدأ الانتهاء من ثلاثية Fack ju Göhte في دور السينما مع Fack ju Göhte 3.

المصدر / مواقع .

الممثل التونسي الألماني “إلياس مبارك”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد