الممثلة الألمانية “ليف ليزا فريس”

الممثلة الالمانية "ليف ليزا فريس" / dpa

عبق نيوز| المانيا / برلين | الممثلة الألمانية “ليف ليزا فريس Liv Lisa Fries ” من مواليد برلين في 31 أكتوبر 1990 ، تخرجت من المدرسة الثانوية في عام 2010 ، أخذت فريس  دروس في التمثيل عندما كانت مراهقة ، من بين أمور أخرى مع كريستيان كوبفر.

وظهرت في مختلف الإنتاج التلفزيوني ، على سبيل المثال في SOKO كولونيا ، المفوض ستولبرغ أو بيللا بلوك. كان دورها الأول في عام 2006 في شيمانسكي – الموت في المستوطنة ، حيث عملت جنبا إلى جنب مع جوتز جورج و Ludwig Trepte. ظهرت ايطاً في أول فيلم روائي طويل الدم بالبشرة – الإخوة تحت المراقبة أنها يمكن أن تكون المرة الأولى في عام 2010 في دور رئيسي على الشاشة الكبيرة مشاهدة الفيلم تم إنذار روميو في 2011th مهرجان برلين

لدور البطولة لها في شبابه العنيف على الدراما الألماني الذي تستحقه  جائزة التلفزيون 2011 وحصل في عام 2012 في حفل توزيع جوائز الكاميرا الذهبية ليلي بالمر وكورد يورغنز كاميرا التذكارية كأفضل ممثلة شابة. في عام 2011 ، كانت أصغر عضو في لجنة التحكيم في مهرجان مونستر السينمائي ، وفي عام 2014 ، كانت عضوة في لجنة تحكيم مهرجان الأفلام الألمانية العاشر في لودفيغسهافن. لدور يعانون من التليف الكيسي في ليا وغدا عند الظهر انا ميت اختير أفضل ممثلة شابة مع جائزة البافارية السينمائي وجائزة ماكس ophuls و من بين أمور أخرى، 2014 فرايز.

عن تأديتها دور شارلوت في “بابيلون برلين”، الذي كان المسلسل الألماني الأعلى تكلفة حتى الآن فازت ليف ليزا فريس في 2018 بجائزة “غريم”. ولكن كيف بدأ كل شيء مع التمثيل؟ في سن الحادية عشرة شاهدت فيلم “ليون – المحترف”: وقد سحرتها العلاقة الخاصة بين جين رينو وناتالي بورتمان. عندما قدم لها زميل في المدرسة ورقة كتب عليها أن معهد التمثيل في برلين ينظم يوم الباب المفتوح، توجهت إلى هناك، وسرعان ما حصلت على أول أدوارها.

المصدر / مواقع المانية .

الممثلة الألمانية “ليف ليزا فريس”

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد