باسكال ألياردي ” ممثل ألماني من أصول ايطالية -يونانية -سويسرية “

Bild: dpa

عبق نيوز| المانيا / اليونان / ايطاليا / سويسرا | باسكال ألياردي” Pasquale Aleardi “ولد في 1 يونيو 1971 في Dietikon ، القريبة من مدينة زيورخ ، و هو ممثل و سينمائي الماني ، ايطالي ، يوناني و سويسري. هو ابن لعائلة مهاجرة والده يوناني والدته إيطالية ، ترعرع بثلاث لغات (الألمانية والإيطالية واليونانية).

منذ شبابه وهو مفتوح بالعمل في التلفزيون ، وبعد تخرجه من كلية القانون و حقق حلم والديه ليكون محامياً عام 1992 ، التحق  ألياردي باكاديمية زيوريخ للفنون و المسرح التي تخرج منها عام 1995 .

بينما كان لا يزال طالبا ، تم التعاقد مع Aleardi لدوره المسرحي السويسري الأول في Chass. على الرغم من النجاح المفاجئ ، في أكاديمية المسرح في زيورخ ذهب إلى ألمانيا ، حيث قبل مشاركته في المسارح في بون ودوسلدورف وكولونيا.

بعد عدة نجاحات على المسارح  الألمانية حقق حلمه الكبير مع آرثر ميلر (أفضل إنتاج NRW 96 / برلين اجتماع مسرح)، وركز اهتمامه على الفيلم. ولعب من بين أمور أخرى على جانب فيرونيكا فييريس في فيلم تلفزيوني “فقدت إلى الأبد ” ،  ظهر لاول مرة في السينما الألمانية في فلم ” الليل في حديقة محتلة ”  مقابل هايك ماكاتش وهينو فيرش، مع الدور الرئيسي الذي بريخت التكيف بعد ذلك لعب دور وقد أكسبه “إيكارت” إلى جانب ماتياس شفيغوفر وتصويره إلى جانب ميلا جوفوفيتش في إنتاج “رزيدنت إيفل” الذي تبلغ تكلفته 80 مليون دولار ، أول ميزة دولية.

احتفل باسكال ألياردي بأعظم النجاحات في منزله القديم في سويسرا مع مساعده  بيتر اندولت  في يناير 2006، ونجاح في اقتحام شباك التذاكر و الإنتاج السينمائي السويسري – و توقيع عقد انتاج بدعم الخطوط الجوية السويسرية.

في ألمانيا ، لعب Aleardi في عام 2006 في ربيع Berlinale في فيلم Beautiful Life ، وكذلك في الفيلم التكيف مع Frank Wedekind LULU. أثبت موهبته الكوميدية في سلسلة Anke Engelke Frauengeschichten. في خريف عام 2006، والفيلم الكوميدي الألماني أين هو فريد؟، والذي يعتمد على Aleardi أناني مدير التسويق ألكسندرا ماريا لارا، يورغن فوغل والحياة تيل شفايغر الصعب أطلقت. في نفس الوقت بدأ في سويسرا ، الحلويات الإنتاج التلفزيوني ، الذي يحاول فيه إنقاذ شركته كخلاط ساحر مع كل الحيل من الخراب. 2015 يلعب Aleardi في شيكاغو الموسيقية في شتوتغارت الدور الرئيسي للمحامي بيلي فلين.

يعيش باسكال الياردي في برلين ويتحدث خمس لغات. بالإضافة إلى التمثيل ، تعد الموسيقى شغفه الكبير الثاني. وهو نشط كمغني ، ويلعب البيانو ، وكان عضوًا في مشروع موسيقى كولونيا Big Gee منذ عام 2004.

 المصدر / و يكيبيديا الناطقة باللغة الألمانية.

باسكال ألياردي ” ممثل ألماني من أصول ايطالية -يونانية -سويسرية “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد