إيرول ساندر “ممثل ألماني من أصل تركي “

Erol Sander in der Wikipedia.

عبق نيوز| المانيا/ تركيا | إيرول ساندر ، Urçun Salihoğlu ، هو ممثل ألماني من أصل تركي من مواليد 9 نوفمبر 1968 في اسطنبول ، تركيا ، اختار اسماً فنياً ” إيرول ساندر ” لأن اسمه التركي “Urçun Salihoğlu” يصعب نطقه.

جاء إيرول ساندر إلى ميونيخ في عام 1973 عندما كان في الخامسة من العمر مع أمه وأخته من تركيا. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية في ميونيخ ، بدأ ساندر بدراسة الاقتصاد والعلوم السياسية. في عام 1990 ، ثم ذهب إلى باريس ، فعمل مع شركات عالمية من بين ، أرماني ، دولتشي آند غابانا وكريستيان ديور.

دروس ساندر  التمثيل. في باريس ، والتقى في وقت لاحق مع الفرنسية كارولين جودت ، ابنة أخ مخرج الفيلم أوليفر ستون ، الذي تزوجا في عام 2000. لديهم ابنان. وفي عام 2017 ، تم الطلاق بينهما .

ظهر ساندر على الشاشة  لأول مرة في عام 1997 في المسلسل التلفزيوني الفرنسي “باراديس دينفير” للمخرج ” دومينيك ماسون” . كما ظهر لأول مرة في التلفزيون الألماني عام 1999 كمفوض تلفزيوني تركي في دور ” سنان توبراك” . وأعقب ذلك الأدوار في الأفلام التلفزيونية مثل “بيتي – جميل كالموت” (2002، من إخراج بيتر كيغليفيتش) وجنبا إلى جنب مع فيرونيكا فييريس في-ذو أجزاء اثنين فقدت إلى الأبد (2003، من إخراج أوي يانسون).

وفي هوليوود لاول مرة كانم في عام 2004 إلى جانب كولن فاريل وأنجلينا جولي في الكسندر أوليفر ستون في دور مساند الأمير Pharnaces.

نألق في الأفلام التلفزيونية الألمانية ، حيث لعب  في مسلسل ذو أجزاء ثريا (2003، من إخراج دوفيكو غاسباريني)، في طبعة جديدة من الكلاسيكية هاينز Rühmann “عندما الأب مع الابن” (2005، إخراج: أودو ويت)، بجانب ماكسيميليان شيل في ميلودراما حب كاهن (2005، من إخراج فرانز جوزيف غوتليب) وزوجي، حياتي، وكنت (2005، من إخراج هيلموت فورنباخر). كان عام 2007 ساندر من بين أمور أخرى، في الأفلام التلفزيونية سحر قوس قزح (إخراج داغمار Damek) وروز الملكة مع ماكسيميليان شيل (المدير: بيتر ويك) لنرى. في عام 2008، لعبت الفاعل في ريبيكا ريمان: من الحب وعود مع ماريو أدورف (المدير: ديتر كهلر).

كما تألق في  سلسلة جرائم القتل في اسطنبول في دور المحقق ” ممد ” ، من إخراج مايكل Steinke ، وفي الحب تحت شعار التنين مع كريستين نويباور. 2009 تليها الأدوار في كل الشوق في العالم (غريمهم الذئب الموجه)، ومسرح الجريمة: كوكبة الأسرة والمزيد من سلسلة القتل اسطنبول بعنوان القتل على مضيق البوسفور، من إخراج المخرج مايكل Kreindl.

و في موسم في الهواء الطلق 2007 تولى من غويكو ميتيتش كما Winnetou في مهرجان كارل ماي في باد زغهبرغ. في موسم 2008 تليها Winnetou وقديم Firehand و 2009 ولعب مع مارتن سيملروج في كنز سيلفر ليك. في عام 2010 شوهد هناك في Halfblood ، 2011 في أمير النفط و 2012 في Winnetou الثاني. في سبتمبر 2012 ، تم الإعلان عن عدم تجديد العقد مع Sander 2013. خلال مشاركته ، حقق مهرجان Karl May سجلاً جديدًا لمدة 60 عامًا لأكثر من 320،000 متفرج.

في عام 2013 ، بدأ إيرول ساندر على مستوى ألمانيا مشروعا بعنوان بورتريه دوران جراي من قبل أوسكار وايلد. وتقلد منصب مدير مهرجان Nibelung المتخصص.

في موسم 2014 لعب ” هيبل إيرول ” في مسرحية ساندر  مع فريق Nibelungen  تحت إشراف ديتر فيدل ساندر ، و لعب دور الملك الايتسل.
المصدر / ويكيبيديا الناطقة بالألمانية .

إيرول ساندر “ممثل ألماني من أصل تركي “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد