دنيا دغماني ” ممثلة المانية من أصل تونسي “

www1.wdr.de

عبق نيوز|  المانيا / تونس | ولدت دنيا دوغماني في 23 مارس 1977 في بلدة فرودنستاد وهي في ولاية بادن-فورتمبيرغ، على هضبة عالية على الحافة الشرقية من الغابة السوداء على بعد حوالي 65 كيلومترا الى الجنوب الغربي من شتوتغارت ، بدأت بلعب دور  “Neyla Bakkoush” أو “نائلة البكوش”  التونسية التي كان اسمها وفق الأوراق الرسمية في المسلسل ” سليمة عبد النور ” في “Lindenstraße” في 15 يناير 2017 . تعمل دنيا دوغماني كمتحدثة وممثلة مسرح ومخرجة مسرح وتعيش مع عائلتها في كولونيا في المانية .

— شارع ليندن ” Lindenstraße ” — 

نائلة باكوش تهرب من موطنها تونس مع زوجها يوسف وابنهما جمال. في حالة سوء الحظ خلال الرحلة يتم فصل الآباء والابن في النمسا. جمال يذهب لوحده لألمانيا. هناك يتم التسامح معه باعتباره حدث غير مصحوب بذويهم وينتهي مع عائلة بروكس / بيهرند في ” Lindenstraße ” في ميونيخ.

من خلال البحث على الإنترنت ، يجد جمال ووالديه بعضهما البعض مرة أخرى. تأتي نائلة ويوسف أيضًا إلى ميونيخ. ولكن لا يُسمح لأحد بمعرفة أنهم أبوين جمال حتى لا يفقد الصبي وضعه كحدث غير مصحوب. من أجل البقاء في ألمانيا ، تتزوج نائلة في زواج خيالي مع كلاوس بيمر. لكن مع مرور الوقت ، تطور كل من نائلة وكلاوس مشاعر حقيقية لبعضهما البعض. و تنفصل نائلة أخيراً عن يوسف الذي يعود إلى تونس.

المصدر / الموقع الرسمي للمسلسل الألماني شارع ليندن

دنيا دغماني ” ممثلة المانية من أصل تونسي “

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد