مقتل عنصرين في كتائب القسام في غارة إسرائيلية على شمال قطاع غزة

فلسطيني يتفقد سيارة متضررة اثر غارة اسرائيلية على بيت لاهيا في شمال قطاع غزة في 5 اغسطس ، تصوير : محمود همص / فرانس برس .

عبق نيوز| فلسطين/ غزة | أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة الثلاثاء ان عنصرين من كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، قتلا في غارة إسرائيلية على موقع تابع للقسام في شمال بيت لاهيا بشمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة أنه “وصل إلى المستشفى الاندونيسي في شمال قطاع غزة شهيدان عبارة عن أشلاء”. وأضافت الوزارة ان العنصرين هما “عبد الحافظ محمد عبد الحافظ السيلاوي (23 عاما) وأحمد عبد الله جمعة مرجان (23 عاما) من جباليا شمال قطاع غزة”.

من جهتها أفادت كتائب القسام أن الجيش الاسرائيلي “استهدف موقع عسقلان التابع” لها في شمال بيت لاهيا. وقالت انه تم استهداف العنصرين “أثناء التدريب وهما من وحدة الضفادع البشرية القسامية وكانوا على منصة الانزال”.

وبذلك يرتفع إلى 162 عدد الفلسطينيين الذين قتلوا بنيران الجيش الإسرائيلي منذ بدء الإحتجاجات على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل في 30 مارس الماضي.

مقتل عنصرين في كتائب القسام في غارة إسرائيلية على شمال قطاع غزة

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد