فيفا يمنح بيراهينو الضوء الأخضر للدفاع عن ألوان بوروندي

سعيدو بيراهينو (بالابيض والاحمر) يتلقى الضوء الاخضر من الاتحاد الدولي (فيفا) باللعب مع منتخب بلده الاصلي بوروندي الصورة من مباراة فريقه ستوك سيتي مع ساوثمبتون في الدوري الانكليزي الممتاز في 30 سبتمبر 2017 ، تصوير : جوف كاديك / فرانس برس .

عبق نيوز| بوروندي/ فيفا | أعلن الاتحاد البوروندي لكرة القدم الإثنين أن الإتحاد الدولي (فيفا) أعطى الضوء الأخضر للاعب سعيدو بيراهينو الذي مثل مختلف المنتخبات العمرية الإنكليزية، للدفاع عن ألوان بلده الأول بوروندي.

وبعث مهاجم ستوك سيتي المولود في بوجومبورا، في يوليو برسالة الى الفيفا عبر فيها عن رغبته بـ”اللعب مع المنتخب الوطني لبوروندي، ألبلد الذي ولد فيه”.

وترك بيراهينو (25 عاما) بوروندي وهو طفل عندما كانت تجتاحها الحرب الأهلية، الى بريطانيا، ثم حصل على الجنسية وأصبح لاعبا محترفا في صفوف وست بروميتش ألبيون قبل أن يوقع لصالح ستوك سيتي في 2017.

واستدعي بيراهينو إلى جميع المنتخبات العمرية لتمثيل بلده الثاني إنكلترا، لكن لم تتم دعوته الى المنتخب الأول. وقد يبدأ بيراهينو مشواره مع منتخب “السنونو” في سبتمبر ضد الغابون ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون، والتي تضم أيضا مالي وجنوب السودان.

فيفا يمنح بيراهينو الضوء الأخضر للدفاع عن ألوان بوروندي

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد