فوز بايرن ميونيخ على سان جرمان 3-1 وهدف اول في شباك بوفون

تصوير : يوري ماركوفيتش / فرانس برس .

عبق نيوز| المانيا/ فرنسا | فاز بايرن ميونيخ بطل المانيا على باريس سان جرمان بطل فرنسا 3-1 السبت على ملعب وورترسي شتاديوم في كلاغنفورت النمسوية ضمن الكأس الدولية للابطال في كرة القدم.

وسجل الاسباني خافي مارتينيز اول اهداف بايرن في مرمى جانلويجي بوفون المنتقل من يوفنتوس اثر ركنية نفذها الهولندي اريين روبن وتابعها الاول برأسه على يمين الحارس الايطالي الشهير (60).

وافتتح الشاب الاميركي تيموثي وياه (18 عاما)، نجل الرئيس الليبيري الحالي جورج وياه الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 1995 عندما كان في صفوف ميلان الايطالي وبعد نجاحاته مع سان جرمان بالذات، التسجيل للفريق الفرنسي في الشوط الاول بتسديدة من داخل المنطقة (31).

وترك بوفون مكانه لريمي ديكان (66) فاهتزت الشباك الفرنسية بعد دقيقتين من ركلة حرة نفذها بنجاح البرتغالي ريناتو سانشيس (68).

واكد الهولندي الشاب جوشوا تسيركتسي (17 عاما) القادم من اكاديمية فيينورد، فوز العملاق البافاري بالهدف الثالث اثر عرضية من سيرج غنابري (78).

وكان بوروسيا دورتموند الالماني تغلب على بطل انكلترا مانشستر سيتي 1-صفر. ويلعب بايرن ميونيخ مباراته المقبلة الخميس المقبل مع يوفنتوس بطل ايطاليا، وسان جرمان السبت ضد ارسنال الانكليزي.

فوز بايرن ميونيخ على سان جرمان 3-1 وهدف اول في شباك بوفون

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد