مشكلة هيدروليكية لهاميلتون وفيتل ينطلق في الصدارة في جائزة المانيا الكبرى

البريطاني لويس هاميلتون يواجه مشكلة في سيارته مرسيدس في التجارب الرسمية لجائزة المانيا الكبرى للفورمولا واحد عل حلبة هوكنهايم في 21 يوليو 2018 ، تصوير : يان فويتاس / فرانس برس .

عبق نيوز| المانيا / هوكنهايم | وقع البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ضحية مشكلة هيدروليكية في سيارته مرسيدس، السبت في الفترة الاولى من التجارب الرسمية لجائزة المانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم والتي خطف فيها متصدر ترتيب السائقين الالماني سيباستيان فيتل (فيراري) المركز الاول.

وفي نهاية الفترة الاولى، فقد هاميلتون لفترة وجيزة السيطرة على سيارته التي توقفت بعد تعرضه لضرر محتمل اثر السير خارج الحلبة.

واضطر بطل العالم اربع مرات الى دفع سيارته نحو المرآب بمساعدة العديد من المفوضين، قبل ان يستسلم ويعود على متن دراجة نارية.

وسينطلق هاميلتون (33 عاما) الذي كان يعاني من الرشح السبت، من المركز الرابع عشر الاحد، اذ سجل وقتا كافيا لدخول الفترة الثانية، الا اذا تعرض لعقوبة بسبب تبديل علبة غيار السرعات.

ويتصدر فيتل ترتيب بطولة العالم بفارق 8 نقاط عن هاميلتون الذي فشل باحتلال المركز الاول على لائحة الانطلاق او التفوق على زميله في التجارب في هوكنهايم منذ 2008.

بدوره، سينطلق فيتل، بطل العالم اربع مرات، من المركز الاول للمرة الخامسة والخمسين في مسيرته. وتقدم فيتل الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) وزميله الفنلندي كيمي رايكونن.

مشكلة هيدروليكية لهاميلتون وفيتل ينطلق في الصدارة في جائزة المانيا الكبرى

Comments are closed.

نحن لا نقوم بجمع بياناتك ولا نقوم ببيعها، نحن فقط نستخدم بعض الكوكيز التي قد تساعدنا في تطوير الموقع او تساعدك فيي الحصول على الصفحات بشكل أفضل موافق/ة إقرأ المزيد