أوستابنكو تنتفض وتبلغ مجددا دور الثمانية في ويمبلدون

اللاعبة إيلينا أوستابنكو تحتفل بالفوز على ألياكسندرا ساسنوفيتش والتأهل لدور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس يوم الاثنين - رويترز.

عبق نيوز| بريطانيا / روسيا  البيضاء |  انتفضت إيلينا أوستابنكو المصنفة 12 بعد تأخرها بنتيجة 5-2 لتفوز 7-6 و6-صفر على ألياكسندرا ساسنوفيتش وتبلغ دور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس للعام الثاني على التوالي يوم الاثنين.

وبدا أن لاعبة لاتفيا البالغ عمرها 21 عاما، والفائزة سابقا ببطولة فرنسا المفتوحة، تعاني بعدما تقدمت لاعبة روسيا البيضاء بنتيجة 5-2 بعد كرة ساقطة رائعة. لكن أوستابنكو انتفضت وفازت بأربعة أشواط متتالية لتتقدم 6-5 في المجموعة الافتتاحية.

وفازت ساسنوفيتش، التي تفوقت على بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة في الدور الأول، بشوط آخر في المجموعة الأولى ليتم الحسم عن طريق شوط فاصل انتهى بنتيجة 7-4 بعد خطأ مزدوج.

وحسمت أوستابنكو، التي لم تخسر أي مجموعة في البطولة، هذه المجموعة في 56 دقيقة ثم احتاجت إلى نصف هذا الوقت لتفوز بالمجموعة الثانية سريعا.

وأنقذت ساسنوفيتش (24 عاما) أربع كرات لكسر إرسالها في الشوط الرابع من المجموعة الثانية قبل أن تنهار بعد ذلك. وأظهرت أوستابنكو تفوقها في النهاية وستكون المرشحة أيضا للانتصار في دور الثمانية أمام دومينيكا تسيبولكوفا غير المصنفة.

وأنهت السلوفاكية تسيبولكوفا مسيرة سو-وي هسيه بعدما فازت اللاعبة التايوانية على سيمونا هاليب المصنفة الأول بالمسابقة. وهذه أول مرة تصل فيها لاعبة واحدة فقط من أول عشر مصنفات إلى الدور الرابع في عصر البطولات المفتوحة.

 المصدر / رويترز .

أوستابنكو تنتفض وتبلغ مجددا دور الثمانية في ويمبلدون

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy